هيئة المحامين بالرباط تكرم مجموعة من المحاميات الرائدات وعلى رأسهن إبنة تاونات الأستاذة رحمة القري

إدريس الوالي-الرباط:”تاونات نت”/نظمت هيئة المحامين بالرباط يوم الجمعة 13 ماي 2022 بالمركب الثقافي بالسويسي بمدينة الرباط  حفلا تكريميا لمحاميات رائدات تحت شعار “لكي لا ننسى “.

وخلال هذا العرس ؛تم الإحتفاء في جو جميل بمجموعة من المحاميات الرائدات وعلى رأسهن المحامية إبنة تاونات الأستاذة رحمة القري والأستاذات: فتيحة أبو زيد ونجية العلمي وفنيدة الطاحوني وحليمة الشريف الكتاني والسعدية هاكور والسعدية  براد وعائشة الباهي.

هذا الحفل البهيج الذي يندرج في إطار ثقافة الإعتراف كما جاء على لسان النقيب عبد الالاه عدنان ؛حضره مجموعة مهمة من الشخصيات في سلك المحاماة وفي طليعتهم النقيب عبد الالاه عدنان و عضوات واعضاء مجلس النقابة  وبحضور متميز للنقباء النقيب عبد الرحيم بنبركة و النقيب الرئيس محمد اقديم والنقيب الرئيس عبد الرحيم الجامعي والنقيب عمر فرج والنقيب محمد بركو والنقيب عبد الرحيم الشرقاوي والنقيب محمد زيان و اعضاء المجالس السابقة وعدد غفير من المحاميات والمحامين بهيئة الرباط.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5915

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى