شخصان يلقيان مصرعهم غرقا بواد أولاي ضواحي غفساي بتاونات

كريم بجو -تاونات:”تاونات نت”/- عاشت  منطقة أولاي ضواحي غفساي بإقليم تاونات مؤخرا على وقع حادث غرق شابين في مقتبل العمر في الواد ، الشابان ينحدران من إقليم تازة .
    الأول في عمر 22 عام والثاني في عمر 32 عام ، وبحسب مصادر لجريدتي ” تاونات نت ” و “صدى تاونات ” أن أحد الغارقين حاول انقاذ الآخر ، فما كان للواد أن يؤذي بحياتهم هم الإثنين ، وأضافت مصادر للجريدتين أن الهالكين كان يعملان في تعبيد الطريق الرابطة بين تافرانت وغفساي .
  وأوضحت ذات المصادر أن عناصر الوقاية المدنية إنتشلت جثتي الغريقين ، فيما قامت عناصر الدرك الملكي لمركز غفساي بفتح تحقيق في الموضوع لمعرفة ظروف وملابسات الحادث بإذن وإشراف  من النيابة العامة المختصة .
   فيما تم نقل جثة الهالكين الشابين تقول المصادر إلى مستشفى الغساني  بفاس قصد التشريح الطبي .
   وتشير تقارير إعلامية أن الإقليم يعرف عددا كبيرا من حالات الغرق ، نظرا لتواجد عدد كبير من السدود والأنهار ، ونذكر من بينهم تحقيق صحفي قام به محمد العبادي الصحافي بجريدة صدئ تاونات والمعنون ب “طاحونة الغرق حصت بتاونات خلال 10  سنوات  ما يناهز 200 شخصا
” .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5923

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى