حركة الطفولة الشعبية تنظم رحلة ترفيهية استكشافية لفائدة تلاميذ الثانوية الإعدادية باخلالفة بتاونات

كريم بجو -تاونات:”تاونات نت”/– استمرار لأنشطتها التربوية نظمت حركة الطفولة الشعبية فرع اخلالفة  بتاونات يوم الأحد  30ماي 2022 رحلة ترفيهية استكشافية لفائدة تلميذات وتلاميذ الثانوية الإعدادية اخلالفة وأطر الجمعية و منخرطيها وذلك تخليدا لليوم العالمي للبيئة.

 و قد عرفت  هذه الرحلة زيارة و دعم من طرف ياسر  البراهمي عضو المكتب التنفيذي للجمعية ومندوبها بإقليم تاونات رفقة وفد من أطر الفرع.

 وبهذه المناسبة قال البراهمي في تصريحه لصدى تاونات وموقع تاونات نت “نتقدم بالشكر الجزيل لرئيس جماعة اخلالفة على دعمه الدائم لأنشطة الفرع وكذا الأساتذة الكرام الذين ساهموا مع الجمعية في انجاح هذه الرحلة وكل الأطر والفعاليات التي تساهم معنا في إنجاح برامجنا التربوية” .


  وقال محسن القرامطي لجريدتي ” صدى تاونات ” و “تاونات نت ” أن الرحلة الإستكشافية كانت متميزة ، وساعدت الأطفال على الإسترخاء والترفيه عن النفس ، وأضاف القرامطي أن “خلالفة منطقة ساحرة ، ومن هنا أدعوا الجميع زيارة مناطقنا الرائعة “.
   ويعتبر محسن القرامطي فاعلا جمعويا نشيطا بمنطقة اخلالفة وهو يرأس أيضا فرع مركز سايس لحماية المرأة والطفولة الذي يشتغل على قضايا المرأة والطفولة .

 ويشار إلى كون أن المركز تترأسه الأستاذة الجامعية سعاد التيالي .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5902

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى