إنتخاب الأستاذ منصف الحجاجي كاتبا محليا لحزب التقدم و الاشتراكية بتاونات

منير فلاح:” تاونات.نت”/- انتخب مساء يوم 28 غشت 2022 الأستاذ منصف الحجاجي بالإجماع كاتبا محليا لحزب التقدم والاشتراكية بمدينة تاونات.

 ومن شأن انتخاب الأستاذ منصف الحجاحي النائب الثاني لرئيس جماعة تاونات الذي يرأسه البرلماني عن نفس الحزب عبد الله الإدريسي البوزيدي ان يعطي دينامية جديدة ويبعث الروح بالحزب لما يتميز به الأستاذ من كفاءة عالية وآخلاق طيبة جعلته يحظى بالاحترام والتقدير بين زملائه وساكنة تاونات عامة، وما الثقة التي وضعت فيه لدليل على مكانة الرجل ونزاهته.
و الأستاذ منصف الحجاجي خريج كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بالرباط تخصص علم السياسة والعلاقات الدولية ؛ يشغل مهنة المحاماة بهيئة فاس .

الحجاجي ليس بغريب عن بيت حزب التقدم والاشتراكية، إذ يعتبر من الشباب الأوائل بالإقليم الذي انخرط بالحزب وظل وفيا لمبادئه ومناضلا من داخله لسنوات طوال قبل أن يغادره لأسباب تنظيمية، وباقتراب الاستحقاقات الانتخابية ليوم  8 شتنبر 2021 قرر العودة الي بيته بإلحاح من رفاقه بالحزب، إذ ساهم بشكل فعال في حصد حزب التقدم و الاشتراكية لمقعد برلماني عن دائرة تاونات تيسة ورئاسة جماعة تاونات.
ومما لاشك فيه ان حزب التقدم والاشتراكية سيستفيد الكثير من الاستاذ منصف الحجاجي لما خمره الرجل من تجارب وحنكة سياسية.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7242

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى