محسن عبادي: قصة شاب تاوناتي لم يوقف موت أبيه طموحه وسعيه نحو النجاح والشهرة‎‎

كريم بجو -تاونات:”تاونات نت”/- محسن عبادي يعرفه الكثير من التاوناتيين كصانع محتوى على الأنترنيت ، وذلك في مجال الإختراعات البسيطة وذات منافع كبيرة .

 محسن عبادي هو شاب من مواليد العام 1999 توفي أبوه في العام 2003؛ ليتركه الإبن البكر للأسرة .. ما كان منه إلا أن يتحمل إعالة أسرته تلك .

 منذ صغر سنه وهو يوازي بين الدراسة والعمل في محل لبيع الخضر بحي الرميلة بمدينة تاونات .

 لظروف قاهرة انقطع عن الدراسة ليجتاز بعدها امتحان البكالوريا احرار وتمكن من الحصول عليها ، ثم درس نحو سنة بالتكوين المهني تخصص الكهرباء ، ثم أبحر في  عالم الويب وأُعجب به كثيرا ..

الأنترنيت الذي لطالما كان معلمه ومؤنسه في طفولته وإلى اليوم … تعلم أبجديات الإخراج الفني وتقنيات تحرير الفيديو والمونطاج  عن طريق اليوتيوب فأبدع في صناعة المحتوى الرقمي على الأنترنيت ..انتقل الى مدينة مكناس ليكمل دراسته في مجال الكهرباء كمتخصص هو الآن لم يبق له سوى اشهر على التخرج .

   قناته اليوم  تقترب من 30000 مشترك وهو معروف كثيرا في أوساط مستخدمي اليوتيوب وتقنيات التواصل الحديثة بتاونات .

   ويشار الى ان عند اتصالنا  به بغية إخباره  بنقل طموحه ومساره المتميز للقراء والمتتبعين ، شكر طاقم جريدة “صدى تاونات” وموقع “تاونات نت ” على الإلتفاتة وعلى مواكبتها لطاقات الإقليم وللكل كفاءاته .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6209

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى