الإعلامي محمد الرافق والموظف السابق في الوكالة المغربية للتعاون الدولي في ذمة الله

الرباط:”تاونات نت”/بسم الله الرحمن الرحيم (يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فدخلي في عبادي وادخلي جنتي).

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة إبن إخريبكة  الإعلامي الأستاذ محمد الرافق  بمدينة الرباط عن عمر يناهز 57 سنة.

وكان  الفقيد من الإعلاميين الأوائل الذين سارعوا في التسعينات إلى تأسيس جريدة جهوية تعنى بشؤون إقليم إخريبكة تحت إسم “أخبار إخريبكة” قبل أن ينتقل إلى الإنخراط في سلك وزارة الخارجية ليصبح موظفا بالوكالة المغربية للتعاون الدولي.

وقد وقعت للمرحوم مشاكل مع المدير السابق للوكالة المغربية للتعاون الدولي مما دفع مديرها هذا إلى طرده من الوكالة ودفعه إلى اللجوء إلى المحاكم لإنتزاع حقه الوظيفي.

 وقد خلف هذا الخطب الجلل، حزنا شديدا في نفوس أسرة الفقيد وعائلته وأصدقائه ومحيطه وبخاصة أنه عرف عنه رحمة الله عليه ؛المعاملة الحسنة فضلا عن إهتمامه بالعمل النقابي والإعلامي.

وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم جريدة “صدى تاونات” الورقية و معها جريدة “تاونات نت” الإلكترونية؛ بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى أبناء الفقيد  وعلى رأسهم زوجته وأبناءه وأشقاء الفقيد وشقيقاته وباقي أفراد عائلته، وزملائه وأصدقائه والمقربين ؛سائلين المولى عز وجل أن يسكنه فسيح جناته و يلهم عائلته وأهله وذويه الصبر والسلوان.وإنا لله وإنا إليه راجعون.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6204

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى