محمد الشتوي قيدوم التربويين والسياسيين والنقابيين والإعلاميين بأورتزاغ بتاونات في ذمة الله

إدريس الوالي-الرباط:”تاونات نت”/- بسم الله الرحمن الرحيم (يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فدخلي في عبادي وادخلي جنتي).

    بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة محمد الشتوي قيدوم التربويين والسياسيين والنقابيين والإعلاميين بجماعة أورتزاغ بتاونات الذي وافته المنية يوم 27 شتنبر 2022 بإحدى المصحات الخاصة بمدينة فاس عن عمر يناهز 85 سنة.

 وقد خلف هذا الخطب الجلل، حزنا شديدا في نفوس أسرة الفقيد ومحيطه وبخاصة أنه كان أحد أبرز القادة الحزبيين المنتمين للرعيل الأول المؤسس لحزب الاستقلال بقبيلة سلاس،وكان يتمتع بسمعة طيبة في وسطه السياسي والتربوي والنقابي والإعلامي

للإشارة فالمرحوم محمد الشتوي من مواليد دوار بني بولحباب بجماعة الوردزاغ بإقليم تاونات؛حياته حافلة من العطاء التربوي كمدرس ثم كمفتش، بالموازاة مع العمل الجمعوي والنضال السياسي والنقابي في حزب الاستقلال ونقابته الاتحاد العام للشغالين، اللذين تحمل فيهما مختلف المسؤوليات الإقليمية والوطنية، وظل وفيا لهما حتى وفاته، كما ترشح الفقيد للبرلمان مرتين، ونال عضوية مجلس جماعة أورتزاغ لثلاث مرات، فضلا أنه كان أول مراسل جريدة “العلم” بإقليم تاونات ؛وله يد بيضاء على العديد من ابناء منطقته .

      وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم جريدة “صدى تاونات” الورقية و معها جريدة “تاونات نت” الإلكترونية؛ بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى أبناء الفقيد محمد الشتوي وعلى رأسهم زوجته وأبنائه،وأشقاء الفقيد وشقيقاته وعائلته كل واحد بإسمه، وجميع أصهاره وأصدقائه والمقربين سائلين المولى عز وجل أن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

تغمد الله الفقيد  بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين،وانا لله وانا اليه راجعون.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6204

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى