تعادل بطعم الهزيمة لإتحاد تاونات في مواجهة شباب مريرت Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_3126" align="aligncenter" width="500"] فريق اتحاد تاونات بمكناس[/caption] مكناس:خاص ب"تاونات نت"/ضمن الجولة الثانية و العشرين(22) من بطو [caption id="attachment_3126" align="aligncenter" width="500"] فريق اتحاد تاونات بمكناس[/caption] مكناس:خاص ب"تاونات نت"/ضمن الجولة الثانية و العشرين(22) من بطو Rating: 0

تعادل بطعم الهزيمة لإتحاد تاونات في مواجهة شباب مريرت

فريق اتحاد تاونات  بمكناس

فريق اتحاد تاونات بمكناس

مكناس:خاص ب”تاونات نت”/ضمن الجولة الثانية و العشرين(22) من بطولة القسم الأول هواة شطر الشمال ؛عاد فريق إتحاد تاونات بتعادل مخيب من خارج الميدان في مواجهة فريق شباب مريرت في المواجهة التي إنتهت بالتعادل صفر لمثله بملعب مكناس.

التعادل كان بطعم الهزيمة لإتحاد تاونات بالنظر لإنتصار المطاردين المباشرين  الرشاد البرنوصي المنتصر على وفاق بوزنيقة بهدفين لواحد(2/1) ثم إتحاد سيدي قاسم المنتصر بثلاثية على نهضة مرتيل(3/0). وهو ماجعل فارق النقاط بين إتحاد تاونات و الرشاد البرنوصي يتقلص لاربع نقاط (4) .

فيما يلي نتائج المرحلة بالتفصيل:

شباب مريرت  0      0 إتحاد تاونات

وفاق بوزنيقة 1        2 الرشاد البرنوصي

إتحاد سيدي قاسم 3     0 نهضة مرتيل

إتحاد تواركة 1         2 إتحاد وجدة

فتح الناضور  0         0 سطاد المغربي

شباب العرائش 1       1 إتحاد الخميسات

شباب المحمدية  1      0 النادي القصري

فتح ويسلان 0          1 إتحاد سلا .

محمد الزروالي

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى