وفاة المشمول بعفو الله الحاج أحمد التويول والد الصحفي جواد التويول

وفاة المشمول بعفو الله الحاج أحمد التويول  والد الصحفي جواد التويول

وفاة المشمول بعفو الله الحاج أحمد التويول والد الصحفي جواد التويول

ببالغ الأسى والحزن تلقت إدارة وهيئة تحرير جريدتي جريدة “صدى تاونات” و”تاونات نت” الإلكترونية نبأ وفاة المشمول بعفو الله الحاج أحمد التويول  والد الزميل جواد التويول (صحافي بوكالة المغرب العربي للأنباء بالإدارة المركزية بالرباط ومراسل سابق لجريدة”صدى تاونات” بالوردزاغ) يوم 12جمادى الأولى 1436 الموافق 3مارس2015 بمدينة القنيطرة بعد مرض لم ينفع معه علاج.

وتجدر الإشارة أن المرحوم الذي تم دفنه بمنطقته التي أحبته وأحبها بمركز الوردزاغ -دائرة غفساي/إقليم تاونات؛اشتغل في قطاع الصحة العمومية لمدة تزيد عن 40سنة عرف عنه الجدية في العمل والإخلاص والمعاملة الحسنة والتواضع .

وبهذه المناسبة الأليمة  يتقدم إدريس الوالي مدير الجريدتين ومعهما الطاقم الصحفي والمراسلين بأحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة لأسرة الفقيد وعلى رأسهم الزميل جواد التويول وباقي أخواته وإخوته كل واحد بإسمه ؛في هذا المصاب الجلل الذي لا راد لقضاء الله فيه؛ سائلين الله تعالى أن يلهم الأسرة المكلومة جميل الصبر وحسن العزاء؛ داعين جل وعلا بأن يوفي الراحل أحسن الجزاء ؛وأن يشمله بمغفرته ورضوانه في جنات النعيم.

وإنا لله وإنا إليه راجعون..

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7183

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى