الإدارة العامة للوكالة الوطنية للمحافظة العقارية تعين محمد الكحل محافظا جديدا على رأس المحافظة العقارية بتاونات

ادريس الوالي-الرباط :”تاونات نت”/- علمنا من مصدر مطلع أن الإدارة العامة للوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية قررت مؤخرا تعيين محمد الكحل محافظا جديدا على رأس المحافظة العقارية بتاونات  فيما تم تنقيل محافظ تاونات يوسف بن طامة إلى المحافظة العقارية بمدينة صفرو  .

وتجدر الإشارة أن المحافظ الجديد محمد الكحل هو من مواليد 31 شتنبر1980  بمدينة فاس علما أن أصله ينحدر من جماعة مساسة قيادة أولاد رياب دائرة تيسة بإقليم تاونات.

حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص باللغة الفرنسية من كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بفاس سنة 2006.وحاصل على شهاده الماستر في القانون الخاص تخصص القانون المدني والميتودولوجية القانونية المطبقة على القانون المدني  (قانون الالتزام التعاقدي والعقار) سنة 2011 من كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بفاس.

هذا وقد تدرج المحافظ الجديد الكحل كإطار  بالوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية بتاونات سنة 2011؛من عدة محطات مهنية بدءا من تكليفه  

بالشكايات والمنازعات ثم رئيس مكتب الشواهد ثم رئيس مكتب العموم ثم محافظ مكلف بالتحفيظ ثم محافظ مساعد ثم سرعان ما تم تكليفه بمنصب محافظ بالنيابة إلى تم ترقيته مؤخرا إلى محافظ رئيس المصلحة حاليا.

ألف مبروك ومزيدا من التوفيق والنجاح في هذه المهام…

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6310

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى