موقع “تاونات نت” يشكر أسود الأطلس والإطار الفني الركراكي ويهنئ المغاربة أينما كانوا

الرباط:”تاونات نت”/- دخل أسود الاطلس وجهازهم الفني ومعهم كل المغاربة في العالم ومعهم العرب ومحبي الكرة في حالة فرحة عارمة بعد الفوز على كندا والتأهل لثمن نهائي كأس العالم، حيث اجتمع اللاعبون حول وليد الركراكي المدير الفني واحتفلوا معه بطريقتهم الخاصة.

صعد منتخب المغرب إلى دور الـ16 في كأس العالم 2022، بعد فوزه الثمين على كندا بنتيجة 2/1 يوم الخميس، في الجولة الثالثة من المجموعة السادسة.

وعلى ملعبد الثمامة بالدوحة بقطر تقدم حكيم زياش للمغرب بتسديدة من خارج منطقة الجزاء مستغلا خطأ فادحا من ميلان بوريان حارس كندا في الدقيقة الرابعة.

وأضاف يوسف النصيري الهدف الثاني للمغرب في الدقيقة 23 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة طولية من أشرف حكيمي، وقلص منتخب كندا النتيجة في الدقيقة 40 بعدما سجل نايف أكرد لاعب المغرب هدفا عكسيا.

ورفع الفوز رصيد المغرب إلى 7 نقاط من فوزين (على بلجيكا وكندا) وتعادل (مع كرواتيا)، ويتصدر منتخب المغرب ترتيب المجموعة ويأتي منتخب كرواتيا في المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

وسيلعب منتخب المغرب في دور الـ16 مع  الفريق الإسباني المنتصر يوم الثلاثاء القادم .

بالمناسبة نقول باسم جريدة “صدى تاونات” وموقع “تاونات نت” للمنتحب المغربي والإطار الفني الركراكي ألف شكر على التضحيات وعلى المجهودات المبذولة في رفع التحدي والإنتصار في مجموعة الموت …وألف مبروك للمغاربة والعرب في كل مكان…ونتمنى كل التوفيق والنجاح في المباريات القادمة للفريق الوطني إن شاء الله.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6310

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى