فريق اتحاد تاونات لكرة القدم يتنازل عن مقدمة الترتيب شطر الشمال Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_3220" align="aligncenter" width="500"] الفريق التاوناتي لكرة القدم[/caption] خاص ب:"تاونات نت"/برسم الدورة 23 من بطولة الهواة شطر الشمال [caption id="attachment_3220" align="aligncenter" width="500"] الفريق التاوناتي لكرة القدم[/caption] خاص ب:"تاونات نت"/برسم الدورة 23 من بطولة الهواة شطر الشمال Rating: 0

فريق اتحاد تاونات لكرة القدم يتنازل عن مقدمة الترتيب شطر الشمال

الفريق التاوناتي لكرة القدم

الفريق التاوناتي لكرة القدم

خاص ب:”تاونات نت”/برسم الدورة 23 من بطولة الهواة شطر الشمال القسم الأول ، و في مبارة القمة بامتياز؛ خسر فريق اتحاد تاونات لكرة مبارة الموسم أمام مطارده المباشر فريق الرشاد البرنوصي بهدف دون رد ، حيث تم استقبال الفريق البيضاوي بملعب التابع لمدرة فريق المغرب الفاسي ذو العشب الاصطناعي و التي جرت أطوارها يوم السبت 14 مارس 2014 .

المبارة عرفت غيابات وازنة في صفوف الفريق التاوناتي أهمها غياب العميد و الهداف ماجد بولكريش بسبب الطرد الذي تعرض له في مبارة الاتحاد الإسلامي الوجدي ،ولاعب خط الوسط الإفريقي محمد سوماح بسبب جمعه أربع إنذارات ، و كذا المهاجم سيلا بسبب الإصابة ؛و كذا الظهير الأيسر منتصر.عوامل كلها أثرت بالخصوص على الأداء الهجومي لفريق اتحاد تاونات .

و قد حاول الفريق المحلي مجاراة دقائق اللقاء و تضييق الخناق على فريق الرشاد البرنوصي خصوصا في الشوط الثاني ،لكن فريق الضيف استغل حملة مضادة سجل منها هدف الفوز ؛ فيما ضيع الفريق التاوناتي هدف التعادل في محاولات متكررة في الربع الساعة الاخيرة .

 وتجدر الإشارة أن فريق اتحاد تاونات تنتظره سبع(7) دورات لاستدراك الهزيمة و تحقيق الصعود،رغم المعاناة المتكررة في التداريب و الملعب .

محمد الأزمي الإدريسي

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى