انتحار تلميذ طرد من الدراسة بتيسة Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_3260" align="aligncenter" width="500"] تناول أقراص سامة من أجل الإنتحار (أرشيف)[/caption] أقدم شاب من تيسة بتاريخ 25.02.2015 على الانتحا [caption id="attachment_3260" align="aligncenter" width="500"] تناول أقراص سامة من أجل الإنتحار (أرشيف)[/caption] أقدم شاب من تيسة بتاريخ 25.02.2015 على الانتحا Rating: 0

انتحار تلميذ طرد من الدراسة بتيسة

تناول أقراص سامة من أجل الإنتحار (أرشيف)

تناول أقراص سامة من أجل الإنتحار (أرشيف)

أقدم شاب من تيسة بتاريخ 25.02.2015 على الانتحار بعدما تناول سم الفئران . الشاب يبلغ من العمر 19 سنة كان يدرس بثانوية المنصور الذهبي بتيسة  وتم طرده من المؤسسة بعدما رفض طلبه بإعادة التسجيل. مصادر قالت أن الشاب لم يكن يعاني من أي اضطرابات نفسية أو ماشابه  لكن أفراد من عائلته فطنوا  لإقدامه على شرب المادة السامة حينما بدأ يحس بآلام على مستوى البطن   ليتم نقله إلى مستشفى تيسة المحلي  وبعدها إلى  قسم المستعجلات بمستشفى الحسن الثاني بفاس ليلقى حتفه و ينضاف إلى ضحايا الانتحار بالمنطقة . 

يونس لكحل

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى