فضيحة أخرى: ولادة توأمين أمام دار الولادة بعين مديونة Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_3588" align="aligncenter" width="500"] الوزير الدكتور الوردي [/caption] عين مديونة:جريدة"تاونات نت"/تسبب مؤخرا وضع سيدة لتوأمين بسيارة ا [caption id="attachment_3588" align="aligncenter" width="500"] الوزير الدكتور الوردي [/caption] عين مديونة:جريدة"تاونات نت"/تسبب مؤخرا وضع سيدة لتوأمين بسيارة ا Rating: 0

فضيحة أخرى: ولادة توأمين أمام دار الولادة بعين مديونة

الوزير الدكتور الوردي

الوزير الدكتور الوردي

عين مديونة:جريدة”تاونات نت”/تسبب مؤخرا وضع سيدة لتوأمين بسيارة اسعاف كانت تنتظر فتح باب دار الولادة بمركز جماعة عين مديونة بنواحي مدينة تاونات حالة هستيريا لدى زوجها الذي استشاط غضبا لما حدث.وخلف ذلك جوا من الاستياء العارم والاستنكار لدى الساكنة التي عاينت الولادة التي تمت في ظروف غير انسانية أمام دار الولادة.

وحسب افادات شهود عيان، فالسيدة الحامل تم نقلها على متن سيارة اسعاف تابعة للجماعة من دوار تازوضة. المفاجأة هي ان دار الولادة لا تشتغل بنظام الديمومة، لذا تم ربط الاتصال بقائد قيادة عين مديونة على أمل الاتصال بطاقم التوليد هناك، ربط الاتصال لكن لم تحضر الا بعد فوات الأوان.

ذهب البعض الا ان ثمة انتقام للطاقم الطبي بدار الولادة من الساكنة بالمنطقة على اعتبار انه لم يتلقى جوابا على ارساليات طلبات الانتقال التي كان يبعث بها الطاقم الطبي الى الوزارة الوصية، لتبين ان صحة المواطن وعلى رأسها صحة المراة الحامل آخر ما يمكن ان يفكر فيه الساهرون على الصحة العمومية بعين مديونة.

فاطمة الزهاء غمازي

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى