أسرة تبحث عن مريم وأمينة 15 و16 سنة اللتين تغيبا عن منزليهما بقرية با محمد في ظروف غامضة Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_3635" align="aligncenter" width="300"] القاصرتين مريم وأمينة خرجتا ولم يعودا...[/caption]       القرية:جريدة "تاونات نت"/مند أزيد من أسب [caption id="attachment_3635" align="aligncenter" width="300"] القاصرتين مريم وأمينة خرجتا ولم يعودا...[/caption]       القرية:جريدة "تاونات نت"/مند أزيد من أسب Rating: 0

أسرة تبحث عن مريم وأمينة 15 و16 سنة اللتين تغيبا عن منزليهما بقرية با محمد في ظروف غامضة

القاصرتين

القاصرتين مريم وأمينة خرجتا ولم يعودا…

      القرية:جريدة “تاونات نت”/مند أزيد من أسبوعين تغيبتا القاصرتان مريم وأمينة 15 و16 سنة عن منزليهما ببلدية قرية با محمد في ظروف غامضة مما حول حياة أفراد أسرتيهما  إلى جحيم. وقد بحثا في كل الاتجاهات وتم إخبار رجال الدرك بقرية أبا محمد وبايموزار والأمن الوطني بفاس .

ومن خلال هذا المنبر تتوجه أسرة القاصرتين إلى كل ذوي الضمائلر الحية وكل رأى أو كل من له علم بمكان تواجدهما أو يتوفر على أية معلومة لها إفادة بالموضوع ان يتصل على الهاتف رقم0656816837 وان الله لا يضيع اجر من عمل صالحا.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5459

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى