الرشاد يحقق الصعود وإتحاد تاونات ينهي الموسم على إيقاع الهزيمة:أش واقع ؟ Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_3739" align="aligncenter" width="500"] فريق الرشاد البرنوصي[/caption] أجريت نهاية الأسبوع مباريات الجولة الثلاثين وهي الأخيرة من بطولة   [caption id="attachment_3739" align="aligncenter" width="500"] فريق الرشاد البرنوصي[/caption] أجريت نهاية الأسبوع مباريات الجولة الثلاثين وهي الأخيرة من بطولة   Rating: 0

الرشاد يحقق الصعود وإتحاد تاونات ينهي الموسم على إيقاع الهزيمة:أش واقع ؟

الرشاد البرنوصي

فريق الرشاد البرنوصي

أجريت نهاية الأسبوع مباريات الجولة الثلاثين وهي الأخيرة من بطولة  القسم الأول هواة هذا الموسم شطر الشمال و التي أعلنت فريق الرشاد البرنوصي صاعدا للقسم الوطني الثاني بعد صراع كبير مع فريق سطاد المغربي إلى أخر جولة .

الرشاد البرنوصي الذي كان يملك مصيره بيده والذي إنتهزم الأسبوع الماضي أمام سطاد المغربي إنتصر على إتحاد سلا بهدفين لصفر ومن جانبه إنتصر سطاد المغربي على نهضة مرتيل بهدفين لواحد ليضل فارق النقاط بين الفريقين نقطة وحيدة .

في الجهة المقابلة ختم فريق اتحاد تاونات الموسم على إيقاع الهزائم بهزيمته أمام فتح الناضور بهدف لصفر ليؤكد بما لايداع مجال للشك أن الأمور تطرح أكثر من علامة إستفاه داخل الفريق في الجولات الأخيرة .

محمد الزروالي

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5458

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى