إحباط تهريب 640 كلغ شيرا واعتقال 4 مهربين مطلوبين لدى الدرك الملكي بتاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_3765" align="aligncenter" width="500"] الدرك الملكي[/caption] تمكنت مؤخرا عناصر الدرك الملكي التابعة لمدينة أحفير، الواقعة على بعد 30 كل [caption id="attachment_3765" align="aligncenter" width="500"] الدرك الملكي[/caption] تمكنت مؤخرا عناصر الدرك الملكي التابعة لمدينة أحفير، الواقعة على بعد 30 كل Rating: 0

إحباط تهريب 640 كلغ شيرا واعتقال 4 مهربين مطلوبين لدى الدرك الملكي بتاونات

الدرك الملكي

الدرك الملكي

تمكنت مؤخرا عناصر الدرك الملكي التابعة لمدينة أحفير، الواقعة على بعد 30 كلم من مدينة وجدة ، من حجز 640 كلغ من مخدر الشيرا، كانت على متن سيارة من نوع “فولزفاغن توارك”، وعلى متنها أربعة أشخاص ينحدرون من اقليم الحسيمة.

 ووفق مصدر مطلع، فإن دورية للدرك الملكي أمرت سائق السيارة جنوب مدينة أحفير (20 كلم)، بالتوقف غير أنه لم يمتثل لأوامرها، وهو ما استدعى مطاردة السيارة بمنحدرات بني يزناسن، إلى أن تم ايقاف المتهمين الأربعة وحجز السيارة المذكورة.

ووفق المصدر نفسه، فإن مصالح الدرك حجزت لدى الموقوفين بالإضافة إلى المخدرات سلاحا ناريا عبارة عن بندقية صيد توجد في وضعية غير قانونية، وخراطيش ومبلغ مالي قدره 18 مليون سنتيم، وكشف المصدر نفسه، أن الموقوفين صدرت في حقهم مذكرات بحث من أجل الاتجار الدولي في المخدرات من طرف الدرك الملكي بإقليم تاونات.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى