تحذير شديد اللهجة من السلطات الإقليمية لرئيس بلدية تيسة

مركز تيسة

مركز تيسة

تيسة :جريدة”تاونات نت”/علم لدى مصدر مطلع، أن رئيس المجلس البلدي لتيسة تلقى تحذيرا شديدة اللهجة من لدن السلطات الاقليمية، حيال استمرار حالة الجمود التي عرفتها مشاريع اجتماعية أنجزت بتراب البلدية ولم يجري التسريع بفتح أبوابها في وجه ساكنة البلدية ومنطقة تيسة.

وتحدث المصدر نفسه، أن الأمر يتعلق بالقاعة المغطاة والمركب التجاري والمركب الترفيهي.

 وكانت المشاريع المشار اليها والتي أصبحت جاهزة منذ مدة، وجرى إنجاز تلك المشاريع غير أنها لازالت مغلقة في وجه المستفيدين من ساكنة المنطقة. ونظرا لأهميتها الاجتماعية والأولوية التي تحتلها في هذا الجانب والحاجة الماسة للساكنة وشباب وأطفال تيسة إليها، فان استمرار إغلاقها واستمرار حالة الجمود الذي آلت اليه وإزاء عجز المجلس البلدي لتيسة عن إيجاد السبل الكفيلة بفتحها في وجه المواطنين.أكد ذات المصدر أن وضع الجمود الذي آلت اليه تلك المشاريع جعل السلطات الإقليمية توجه تحذيرا شديد اللهجة إلى رئيس المجلس البلدي لتيسة لتجاوز هذا الوضع الذي لا يخدم برأيه الأهداف المنشودة من تلك المشاريع المنجزة لفائدة ساكنة تيسة.

يونس لكحل

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5602

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى