مسرحية” إلى مزبلة التاريخ “من تيسة تحصد جائزتين بالمهرجان فاس الجامعي للإبداع الطلابي في دورته الأولى Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_3812" align="aligncenter" width="500"] الطالب محمد حيمود في لقطة من مسرحيته[/caption] حصدت مسرحية '' إلى مزبلة التاريخ " من مدينة تيسة ب [caption id="attachment_3812" align="aligncenter" width="500"] الطالب محمد حيمود في لقطة من مسرحيته[/caption] حصدت مسرحية '' إلى مزبلة التاريخ " من مدينة تيسة ب Rating: 0

مسرحية” إلى مزبلة التاريخ “من تيسة تحصد جائزتين بالمهرجان فاس الجامعي للإبداع الطلابي في دورته الأولى

الطالب محمد حيمود في لقطة من مسرحيته

الطالب محمد حيمود في لقطة من مسرحيته

حصدت مسرحية ” إلى مزبلة التاريخ ” من مدينة تيسة بإقليم تاونات على جائزتين بالمهرجان فاس الجامعي للإبداع الطلابي في دورته الأولى صنف المسرح المنظم من طرف رئاسة جامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس أيام 23.22.21 ماي 2015 حيث منحت جائزة أحسن تشخيص ذكور وجائزة أحسن إخراج للطالب محمد حيمود . وسلم رئيس جامعة سيدي محمد بن عبد الله الدكتور عمر صبحي الجائزتين لطالب محمد حيمود ممثل ومخرج المسرحية والطالبة أسماء العكري مسؤولة عن سينوغرافيا وتقنيات المسرحية.

الطالب حيمود والطالبة مع رئيس جامعة فاس لحظة التتويج

الطالب حيمود والطالبة العكري مع رئيس جامعة فاس لحظة التتويج

 وقد اختتم مهرجان فاس الجامعي للإبداع الطلابي في دورته اﻷولى فعالياته بكلية الطب والصيدلة بفاس، تحت إشراف رئاسة جامعة سيدي محمد بن عبد الله، والذي استمر لمدة لثلاثة حيث عرف مشاركة مجموعة من الجامعات الوطنية: جامعة سيدي محمد بن عبد الله فاس، وجامعة المولى إسماعيل مكناس، وجامعة محمد اﻷول وجدة، وجامعة القرويين فاس، وجامعة الحسن الثاني الدار البيضاء بمختلف الكليات التابعة لكل وشهد المهرجان حضور ثلة من اﻷساتذة والمتخصصين والنقاد والشعراء الذين أشرفوا على الورشات الفنية والثقافية في مجال المسرح والشعر والقصة والفنون التشكيلية والتصوير الفوتوغرافي والتعبير الجسدي.

وقد افتتح السيد رئيس الجامعة عمر الصبحي كلمة الحفل الختامي، حيث قام بتهنيئ المشاركين والمساهمين في إنجاح المهرجان، وشجع كافة المبدعين بالاستمرار، وكذلك اعترف بنواقص هذه النسخة على أساس بذل المزيد من الجهد مشيدا بمجهود مدير المهرجان الدكتور جمال بوطيب. كما تمّ إعطاء الكلمة للسادة رؤساء اللجان لتقديم ملاحظاتهم وتقييمهم لعمل الورشات.

ملصق المسرحية لصاحبها حيمود

ملصق المسرحية لصاحبها حيمود

 وفي اﻷخير تم توزيع الجوائز على الفائزين بالمسابقات اﻹبداعية، وأيضا تم توزيع الشواهد التقديرية للأطر الفاعلة التي سهرت على تنظيم وتأطير اﻷوراش ومساهمتها في إنجاح الدورة. واختتم مدير المهرجان الدكتور جمال بوطيب الكلمة باسم رئيس الجامعة حيث حثّ على ضرورة تفعيل النوادي التي تمثل الجامعة ودورها في إشعاع روح التنافس العلمي والفكري واﻹبداعي..

المراسل

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5472

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى