أخيرا تجزئة “البسمة” تبتسم بعد 20سنة من العبوس بقرية با محمد Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_3986" align="aligncenter" width="500"] تجزئة البسمة بالقرية[/caption] وأخيرا بدأت تجزئة البسمة بحي لمجاعرة ببلدية قرية با محمد تبتسم بعد [caption id="attachment_3986" align="aligncenter" width="500"] تجزئة البسمة بالقرية[/caption] وأخيرا بدأت تجزئة البسمة بحي لمجاعرة ببلدية قرية با محمد تبتسم بعد Rating: 0

أخيرا تجزئة “البسمة” تبتسم بعد 20سنة من العبوس بقرية با محمد

تجزئة البسمة بالقرية

تجزئة البسمة بالقرية

وأخيرا بدأت تجزئة البسمة بحي لمجاعرة ببلدية قرية با محمد تبتسم بعد عبوس دام أكثر من 20 سنة حيث بنيت بها بعض المساكن منها ما هو مأهول ومنها ما هو في طور البناء  لكن هذه التجزئة بحكم المدة الزمنية الطويلة التي مرت عليها أصبحت جل بنياتها التحتية  مخربة إذ سرقت الحبال الكهربائية  وأغطية بالوعات الواد الحار وتضررت الممرات والطرقات  وانسدت المجاري .

ويطالب سكان هذه التجزئة أن تعاد الأمور إلى ما كانت عليه وان يتم ربطها بالواد الحار اسوة بباقي أحياء بلدية قرية با محمد ضمن البرنامج الذي هو قيد الانجاز.

  هذا وتجدر الإشارة إلى أن جريدة “صدى تاونات” واكبت في حينها كل ما تعرضت له هذه التجزئة في عدة مراسلات سابقة.

عبد الله المهدي

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5458

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى