أنشطة رياضية مكثفة بمناسبة افتتاح القاعة المغطاة بقرية أبا محمد Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_4027" align="aligncenter" width="500"] أنشطة رياضية مكثفة بالقرية[/caption] بمناسبة افتتاح القاعة الرياضية المغطاة ببلدية قرية أبا محمد [caption id="attachment_4027" align="aligncenter" width="500"] أنشطة رياضية مكثفة بالقرية[/caption] بمناسبة افتتاح القاعة الرياضية المغطاة ببلدية قرية أبا محمد Rating: 0

أنشطة رياضية مكثفة بمناسبة افتتاح القاعة المغطاة بقرية أبا محمد

أنشطة رياضية مكثفة بالقرية

أنشطة رياضية مكثفة بالقرية

بمناسبة افتتاح القاعة الرياضية المغطاة ببلدية قرية أبا محمد وبمناسبة الذكرى 12 لميلاد ولي العهد الأمير مولاي الحسن تم تنظيم تظاهرة رياضية كبرى من طرف جمعية النادي  الرياضي للكراطي بتعاون مع المجلس البلدي والسلطات المحلية  والشبيبة والرياضة  حضرتها 19 جمعية منضوية تحت لواء الجامعة الملكية للكراطي من مختلف المدن المغربية  ضمت 308 طفل مشارك.

  وبعد يوم كامل من التباري بين الأبطال  في أجواء رياضية متميزة توج الأبطال المشاركين بميداليات وشهادات حسب الرتب.  واختتمت التظاهرة بتتويج البطل إبراهيم العشاب  من جمعية النادي الرياضي بالقرية لحصوله على ميدالية ذهبية في البطولة الوطنية تباري التي أقيمت بالرباط يوم 12 ابريل2015 .

هذا وسيمثل البطل حمزة بالمقدم من النادي الرياضي تحت رعاية جمعية الصداقة للكراطي بفاس هذه الجمعية في مجال الكراطي في الدورة 11 لبطولة الملك محمد السادس المفتوحة للكراطي من 14 الى17 مايو 2015 بالإضافة إلى البطل رضا الأسمر في التباري من تاونات.

ومن بين الشخصيات التي حضرت هذه التظاهرة  الحاج احمد الرحموني كاتب عام الجامعة

ومحمد  الصالح رئيس العصبة  وعبد الكريم العرصاوي عضو لجنة التحكيم بالعصبة  وعز الدين الطويل  ومحمد مستقيم عضوا اللجنة التقنية. وفي التفاتة خاصة تبرع الدكتور بدر السباعي بمجموعة من الاقمصة لفائدة جمعية النادي الرياضي المنظم للنشاط.

  عبد الله المهدي / قرية أبا محمد

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى