يسار جماعة البيبان يتجه إلى يمين الاستقلال Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_4127" align="aligncenter" width="500"] شباط في لقاء سابق بتاونات[/caption]    غفساي:تاونات نت/ يبدو أن المهرجان الخطابي لحميد شباط الأمي [caption id="attachment_4127" align="aligncenter" width="500"] شباط في لقاء سابق بتاونات[/caption]    غفساي:تاونات نت/ يبدو أن المهرجان الخطابي لحميد شباط الأمي Rating: 0

يسار جماعة البيبان يتجه إلى يمين الاستقلال

شباط في لقاء سابق بتاونات

شباط في لقاء سابق بتاونات

   غفساي:تاونات نت/ يبدو أن المهرجان الخطابي لحميد شباط الأمين العام لحزب الاستقلال لإقليم تاونات يوم 23 ماي الماضي بدأ تأتي ثمارها قبل الأوان.فقد بات من باب المؤكد التحاق رئيس جماعة البيبان والمستشارين المنتمين للحزب الاشتراكي الموحد بحزب الاستقلال.

وقد سبق هذا، التحاق جماعي آخر بهذا الحزب بكل من جماعة ودكة وجماعة سيدي الحاج امحمد بدائرة غفساي.

    هذا الاستقطاب الجماعي للناخبين الجماعيين، جاء كنتيجة للدور المحوري الذي تلعبه المرأة الحديدية الزروالية كما سماها أمينها العام في حملتها التواصلية والإقناعية بدور حزب الاستقلال الأساسي  في المشهد السياسي المغربي ودور نخب المنطقة في التأثير على صناع القرار لصالح المنطقة، والعهدة هنا على النائبة البرلمانية الدكتورة كنزة الغالي.

محمد حجاج

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى