نظمتها جريدة”صدى تاونات”: دورة تكوينية في “تقنيات الكتابة الصحافية “لفائدة 23 مستفيدا

ادريس الوالي بجانبه أحمد إفزارن

ادريس الوالي بجانبه أحمد إفزارن

على هامش إحتفالها بذكراها 21 من الصدور؛نظمت جريدة “صدى تاونات”يوم الجمعة29 ماي 2015 دورة تكوينية لفائدة عدد كبير من الصحافيين والمراسلين و ذلك بمقر مركز التكوين التابع لوزارة التربية الوطنية بمدينة تاونات، أطرها الإعلامي أحمد إفزارن مدير “بيت الصحافة” بطنجة سابقا ومدير جريدة”الخضراء الجديدة”الجهوية المتوقفة لأسباب مادية والإداعي في إذاعة ميدي 1 سابقا.وتركز  موضوعها المحوري  أساسا حول تقنيات الكتابة الصحافية.

المؤطر أحمد إفزارن

المؤطر أحمد إفزارن

و رامت هذه الدورة التكوينية تمكين المشاركين من تقنيات الكتابة الصحافية على اختلاف أجناسها فضلا عن اكتساب المهارات المهنية في انتقاء و تقديم المنتوج الإعلامي بجودة عالية بمختلف المنابر الإعلامية سواء تعلق الأمر بالصحافة المكتوبة أو الإعلام السمعي أو المرئي.

إفزارن والشهبوني وحجاج

إفزارن والشهبوني وحجاج

و شارك في هذه الدورة التكوينية 23 مستفيدا من صحافيين ومراسلين وطلبة و  مهتمين بالحقل الإعلامي   من مناطق مختلفة من إقليم تاونات.

العوني والغمازي

العوني والغمازي

 هذا و أكدت هذه الدورة، التي وزعت عند نهايتها شواهد المشاركة على المستفيدين، أكدت على ضرورة الالتزام بقواعد الكتابة الصحفية في إطار من المهنية و الالتزام الأخلاقي بهدف المساهمة في إعلام نزيه و سليم.

المهدي  عبد الله وصبور

المهدي عبد الله وصبور

و أكد الزميل إدريس الوالي مدير جريدة “صدى تاونات ” في كلمة له بالمناسبة أن هذه الدورة التكوينية هي الثالثة من نوعها التي عملت الجريدة على تنظيمها وذلك لفائدة المراسلين و جميع المهتمين بالشأن الإعلامي المحلي بغية تحسين جودة المنتوج الإعلامي المحلي والجهوي مع ضرورة إحترام أخلاقيات المهنة وشرفها .

صورة للمستفيدين من الورشة التكوينية بتاونات

صورة للمستفيدين من الورشة التكوينية بتاونات

هؤلاء استفادوا من الدورة التكوينية 

محمد الزوهري- بديعة المصلح –عبد الحميد العوني- محمد الشهبوني- عبد الله المهدي- محمد العبادي- صاحب بوهاج- محمد حجاج- يونس لكحل- أسماء القادري- عاهد ازحيمي- عبد الله عزوزي- عبد العزيز الخلفاوي- نورالدين شكردة- محسن كفحالي- محجوب صبور- حفيظ مينو- فاطمة الزهراء الغمازي- عبد الحميد العزوزي- منير فلاح- يوسف السطي- تاج الدين المصطفى- رجاء الشهيبي.

بوهاج وتاج الدين والسطي

بوهاج وتاج الدين والسطي وفلاح والعزوزي

 

لكحل ومينو

لكحل ومينو

عاهد و كفحالي والحارثي

عاهد و كفحالي والحارثي

 

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5824

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى