الجمع العام الاستثنائي لفريق اتحاد تاونات لكرة القدم ينتخب مصطفى الإدريسي البوزيدي رئيسا خلفا لمصطفى الإدريسي البوزيدي

 مصطفى الغزواني ممثل الجامعة (على يمين الصورة)

مصطفى الغزواني ممثل الجامعة (على يمين الصورة)

انعقد بمقر بلدية تاونات يوم السبت 20يونيو 2015 على الساعة التاسعة ليلا الجمع العام الاستثنائي بحضور المصطفى الغزواني ممثل رئيس عصبة الوسط الشمالي لكرة القدم وعبد الهادي الزهري مندوب الشبيبة و الرياضة وممثل السلطة المحلية إلى جانب النائب الأول لرئيس اتحاد تاونات عبد الرحمان المرزوقي رفقة تسعة أعضاء من المكتب المسير و 44 منخرط المدرج أسمائهم في لائحة المصادق عليها من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم .  ويأتي الجمع العام الاستثنائي بناء على طلب تقدم به أكثر من ثلثي أعضاء المكتب و المنخرطين لفريق اتحاد تاونات للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لعقد الجمع العام الاستثنائي بتاريخ 06-06-2015 . وقد تم توجيه نفس المراسلات الى كل من عصبة الوسط الشمالي و المندوب التقليمي للشباب و الرياضة و عامل اقليم تاونات تحت إشراف باشا المدينة مرفقة بجميع الوثائق التي تؤكد قانونية وأحقية عقد الجمع العام الاستثنائي في ظروف عادية حسب الجهة المراسلة ذاتها .وقد توصل مصطفى الغزواني  بانتداب من رئيس عصبة الوسط الشمالي لكرة القدم محمد الرابحي بتاريخ 20 يونيو 2015  لحضور أشغال الجمع العام الاستثنائي بصفته نائبا لرئيس العصبة ، حيث تم تذكير الحضور بالنقطتين المدرجتين بجدول الأعمال: الأولى همت إقالة رئيس اتحاد تاونات لكرة القدم و الثانية تشكيل المكتب برمته ، حيث تمت المصادقة بالإجماع عليهما معا . و بعد ذلك انتقلت المناقشة للنقطة الأولى والأسباب و الحيثيات التي جعلت ثلثي أعضاء المكتب و المنخرطين يطالبون بإقالة الرئيس  من خلال الاقتراع السري ، التي كانت نتائجه مع إقالة الرئيس . و قد تم انتخاب مصطفى الإدريسي البوزيدي الملقب “بمينيميني” خلفا لمصطفى الإدريسي البوزيدي المشهور “بالزنطار”. وقد أكد الرئيس الجديد بمناسبة الانقلاب الأبيض على مصطفى الزنطار لجريدة “صدى تاونات ” أنه (… نظرا للتسيير الانفرادي و العشوائي للرئيس و اتهامه للمكتب المسير متعللا بتصريحات بعض اللاعبين التي لا أساس لها من الصحة ، ففريق اتحاد تاونات أكبر بكثير من الأشخاص . و بهذه المناسبة أود أن نوجه الدعوة لكافة الفعاليات من أجل طي هذه الصفحة من تاريخ اتحاد تاونات و نعمل كل من جهته من أجل النهوض بالفريق من جديد حتى نحتل المراكز المتقدمة في الموسم المقبل .”

مصطفى البوزيدي المعروف ميني ميني

مصطفى البوزيدي المعروف ميني ميني

 و قد جاءت تشكيلة المكتب المسير لفريق اتحاد تاونات كالتالي الرئيس مصطفى الإدريسي البوزيدي –  نوابه: سعيد الحجاجي وعبد الرحمان المرزوقي و المصطفى الغزواني عبد الحفيظ البوزيدي الإدريسي رشيد المزوري – الأمين :عزيز الادريسي البوزيدي – نائبه :هشام الدياني – الكاتب العام :حسن نصري – نائبه :سعد الادريسي البوزيدي – المستشارون:  توفيق رحوتي و محمد رحوتي و محسن الادريسي البوزيدي و رضوان البقالي و طارق الادريسي البوزيدي و توفيق الدحموني  .

مصطفى ابوزيدي المعروف بالزنطار رئيس فريق تاونات لكرة القدم

مصطفى ابوزيدي المعروف بالزنطار رئيس فريق تاونات لكرة القدم

 وقد توصل رئيس اتحاد تاونات لكرة القدم بالوصل المؤقت موقع من طرف باشا المدينة بتاريخ  26 يونيو 2015 . بدوره أعلن مصطفى الزنطار عن انعقاد الجمع العام العادي لفريق اتحاد تاونات لكرة يوم 10يوليوز2015  من أجل تلاوة التقرير الأدبي و المالي و تجديد ثلث أعضاء المكتب .

   محمد الأزمي

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6034

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى