آلة درس تبتلع طفلا بدوار باب وندر بارغيوة بنواحي تاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_4342" align="aligncenter" width="530"] آلة درس [/caption] تسببت ألة فلاحية لدرس القطاني مطلع الصيف الجاري في ابتلاع طفل في مقتبل العمر ب [caption id="attachment_4342" align="aligncenter" width="530"] آلة درس [/caption] تسببت ألة فلاحية لدرس القطاني مطلع الصيف الجاري في ابتلاع طفل في مقتبل العمر ب Rating: 0

آلة درس تبتلع طفلا بدوار باب وندر بارغيوة بنواحي تاونات

آلة درس

آلة درس

تسببت ألة فلاحية لدرس القطاني مطلع الصيف الجاري في ابتلاع طفل في مقتبل العمر بدوار باب وندر بجماعة ارغيوة حيث كان يساعد والده في رمي غلة الفول بآلة الدرس، فيما أصيب والده بجروح متفاوتة الخطورة حينما هم بانقاذ ابنه دون جدوى.

مصدر من عين المكان، أورد أن الطفل كان يهُم بشحن آلة درس فلاحية بكميات من الفول لتجذب يده في غفلة منه محولة إياه إلى أشلاء. بالموازاة مع ذلك لقي شخص آخر مصرعه بمنطقة تيسة مع حلول موسم الحصاد الذي يوشك على النهاية بعدما انقلب به جرار بمنحدر مما تسبب في وفاته بمكان الحادث.

للاشارة تخلف آلات الحصاد مع انطلاق موسم حصاد كل سنة خسائر في الارواح بمناطقة مختلفة باقليم تاونات، نتيجة استعمال هذه التقنيات الحديثة التي عوضت الدرس في البيدر والحصاد بالمنجل. 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5458

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى