مسابقة لأكل النقانق تنتهي بمأساة Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_4459" align="aligncenter" width="530"] من مسابقات التهام النقانق في نيويورك (أرشيف)[/caption] تحولت إحدى مسابقات التهام النقانق التي أقي [caption id="attachment_4459" align="aligncenter" width="530"] من مسابقات التهام النقانق في نيويورك (أرشيف)[/caption] تحولت إحدى مسابقات التهام النقانق التي أقي Rating: 0

مسابقة لأكل النقانق تنتهي بمأساة

من مسابقات التهام النقانق في نيويورك (أرشيف)

من مسابقات التهام النقانق في نيويورك (أرشيف)

تحولت إحدى مسابقات التهام النقانق التي أقيمت في ولاية ساوث داكوتا الأمريكية إلى حادث مأساوي عندما لقي أحد المتسابقين حتفه بسبب الاختناق.

وتوفي والتر إيغل تيل، البالغ من العمر 47 عاما، وهو من مدينة كاستر، في إحدى المستشفيات بعد أن فشلت محاولات إنقاذه في مكان الحادث، بحسب تصريحات أدلى بها ريك ويلر، مدير شرطة مقاطعة كاستر، لدورية رابيد سيتي جورنال.

وقال ويلر: “كان ثمة شخص يقوم بعملية إنعاش قلبي له عندما وصلنا إلى هناك. لقد تعرض للاختناق على الأرجح. لقد علقت قطعة النقانق في حلقه ولم يتمكن المسعفون من إخراجها”.

وأضاف قائلا: “لم يستغرق الأمر سوى دقائق”.

وقامت الغرفة التجارية في كاستر التي ترعى الفعالية بإلغاء مسابقة لأكل الفطائر كان من المقرر إقامتها في اليوم التالي.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3454

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى