واد اولاي بجماعة الرتبة يبتلع خطيبا زار خطيبته Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_457" align="aligncenter" width="500"] واد اولاي بجماعة الرتبة يبتلع خطيبا زار خطيبته - صورة من الأرشيف[/caption] اذا كان واد اولاي قد فق [caption id="attachment_457" align="aligncenter" width="500"] واد اولاي بجماعة الرتبة يبتلع خطيبا زار خطيبته - صورة من الأرشيف[/caption] اذا كان واد اولاي قد فق Rating: 0

واد اولاي بجماعة الرتبة يبتلع خطيبا زار خطيبته

واد اولاي بجماعة الرتبة يبتلع خطيبا زار خطيبته - صورة من الأرشيف

واد اولاي بجماعة الرتبة يبتلع خطيبا زار خطيبته – صورة من الأرشيف

اذا كان واد اولاي قد فقد الامل في الحياة بفعل تعرضه لعملية تجفيف منبع الحياة به كي يمنح حياة افضل لحقول الكيف فقد تحولت الضايات المتبقية على طوله الى مقبرة.
اذ لم تشا الاقدار ان تكتمل فرحة المسمى قيد حياته سعيد الزغاريين بجماعة الرتبة,فقد غرق هذا الشخص يوم2014_ 06_06 بضاية على مقربة من دوار المكمل الذي قصده لزيارة خطيبته وذلك في رحلة نزهة الى الواد بمعية اسرة الخطيبة والتي كانت رحلة اللارجعة وواد لاهل الخطيبة.
وفي حادث اخرهذه المرة بضاية على مقربة من دوار القلايع بجماعة ودكة,بتاريخ2014_06_18 فقد حولت رحلة صيد السمك باعماق الضاية للمسمى قيد حياته علي النهيري بن المفضل من باحث عن طعام الى طعم بفعل تعرض الهالك تحت الماء لنوبة الصرع العصبي التي كان يعاني منها.
واذا كان الهالك في الحادث الاول لم تطرح عملية انتشال جثته اي مشكل فان جثة الضحية الثاني عرفت صعوبات بالرغم من تظافر مجهودات شباب الدوار.
هذاالحادث الاخير جعل السكان يتساءلون عن جدوى احداث وحدة للوقاية المدنية بالوردزاغ ؟

المراسل”محمد حجاج

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3378

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى