التحاقات بالجملة بحزب الاستقلال من جماعات دائرة غفساي بإقليم تاونات

منظر عام لمدينة غفساي

منظر عام لمدينة غفساي

     غفساي:جريدة “تاونات نت”/في إطار تغطيتنا للعملية الانتخابية بدائرة غفساي ،علمنا من مصادرنا الخاصة أن حزب الاستقلال قام باستقطاب مجموعة من المنتخبين السابقين باسم أحزاب مختلفة كحزب التقدم الاشتراكية و حزب الاتحاد الاشتراكي و حزب الأحرار سيدخلون هذه المرة غمار الانتخابات باسم حزب الاستقلال بعدما قدموا استقالاتهم من الأحزاب التي كانوا ينتمون إليها ، ووضوعوا ترشيحاتهم باسم حزب الاستقلال.
و علمنا على أن هذه الالتحاقات كانت متوقعة بعد  اللقاءات و المجهودات التي قامت بها منسقة الحزب بالجهة و عضوة اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال الدكتورة “كنزة الغالي”.

القيادية الإستقلالية كنزة الغالي

القيادية الإستقلالية كنزة الغالي

   و هذا ليس بغريب عن دائرة غفساي، اعتبارا أن حزب الاستقلال له مكانته الخاصة بإقليم تاونات بشكل عام وبغفساي بصفة خاصة،و هذا كان واضحا خلال زيارة أمينه العام “حميد شباط” للاقليم، و خلال لقاءاته التواصلية مع الساكنة عن قرب بكل من جماعة الولجة و أوطا بوعبان.
و للعلم فإن الجماعات التي قام أعضاؤها بالالتحاق بحزب الاستقلال هي (ودكة، البيبان، سيدي الحاج محمد، بوهودة، الرتبة، وأوطا بوعبان…) و التي من المتوقع أن تنافس بقوة في هذه الجماعات خلال الانتخبات الجهوية و الجماعية المقبلة ليوم 4 شتنبر 2015

الحسن الوارث

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6047

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى