حادث مروع يتسبب في مقتل أربع أشخاص بتراب جماعة أوطابوعبان بتيسة Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_4812" align="aligncenter" width="320"] البركة المائية بأوطابوعبان[/caption] تيسة- جريدة"تاونات نت"/ تعرض شابين بمعية فتاتين من جماعة أوط [caption id="attachment_4812" align="aligncenter" width="320"] البركة المائية بأوطابوعبان[/caption] تيسة- جريدة"تاونات نت"/ تعرض شابين بمعية فتاتين من جماعة أوط Rating: 0

حادث مروع يتسبب في مقتل أربع أشخاص بتراب جماعة أوطابوعبان بتيسة

البركة المائية بأوطابوعبان

البركة المائية بأوطابوعبان

تيسة- جريدة”تاونات نت”/ تعرض شابين بمعية فتاتين من جماعة أوطابوعبان بدائرة تيسة بإقليم تاونات لحادث مروع تسبب في مصرعهم جميعا .

 ففي صبيحة الثاني والعشرون من شتنبر 2015 كان صاحب سيارة طاكسي كبير رفقة صديقه وفتاتين قرب بركة مائية بدوار بوعرام التابع ترابيا لجماعة أوطابوعبان لكن السيارة التي كانوا  يستقلونها هوت في البركة المائية الموحلة مما تسبب في غرقهم جميعا .

مصادر ل”تاونات نت” قالت بأن السكان المحليون اكتشفوا السيارة صباحا وهرعوا لاخبار السلطات المحلية  و  الدرك الملكي والوقاية المدنية الذين قدموا الى المكان  وقاموا بسحب السيارة بجرافة ليكتشفوا الضحايا .

الوقاية المدنية بأوطابوعبان

الوقاية المدنية بأوطابوعبان

 نفس المصادر أكدت بأن الشابين من أبناء المنطقة الأول في ربيعه الرابع والثلاثون متزوج وله طفلين  و الثاني يبلغ من العمر ثلاثين  سنة عازب ، بينما  الفتاتين لم يتم التعرف على هويتيهما لحدود الساعة.

 وعلمت “تاونات نت” أن الضحايا تم نقلهم الى مستشفى الغساني بفاس للقيام بالخبرة الطبية كما تم فتح تحقيق معمق بتعليمات من النيابة العامة للوقوف عن دوافع الحادث و مسبباته .

يونس لكحل

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى