إتحاد تاونات لكرة القدم يحقق إنتصارا على فتح الناظور من رحم المعاناة‎

فريق إتحاد تاونات

فريق إتحاد تاونات

تاونات:خاص بجريدة”تاونات نت”/ برسم الدورة الأولى من بطولة القسم الأول هواة شطر الشمال لكرة القدم ، انتصر فريق اتحاد تاونات على ضيفه فريق فتح الناظور بهدفين دون رد من تسجيل العميد و الهداف اللاعب عميد الفريق و إبن منطقة تاونات ماجد بولكريش في الشوط الثاني رغم أنه مثقلا بالهموم و المشاكل التي رافقته مند الدورات الاخيرة للموسم الكروي الماضي بسبب الصراعات فريق إتحاد تاونات الدي تدرب فقط أربعة أيام و إرتبط مؤخرا مع الدولي المغربي عبد الرحيم أشكليط الدي سيتولى دفة قيادة الفريق . الفريق حقق يوم الأحد 4أكتوبر2015 ؛إنتصارا هاما على فتح الناظور  في المواجهة التي إحتضنها ملعب 16نونبر بحي الرميلة بمدينة تاونات العليا.

و تجدر الإشارة إلى أن المكتب المسير تعاقد مع المدرب عبد الرحيم اشكيلط للإشراف على فر يق اتحاد تاونات مقابل راتب شهري يصل إلى 13 آلاف درهم شهريا ، بالإضافة إلى منح المباريات و تحفيزات أخرى ، و المدرب الجديد لفريق اتحاد تاونات هو لاعب سابق لفريق المغرب الفاسي و الرجاء البيضاوي و الوداد الفاسي ،كما تم تعيين خالد المرابط الملقب “بالحاج ” مساعدا مدربا لعبد الرحيم اشكيلط .

في نتائج باقي مباريات المرحلة الأولى شطر الشمال التي جرت نهاية الأسبوع.

سطاد المغربي 1      0 نهضة مرتيل

الإتحاد القاسمي  5    0 حسنية لازاري وجدة

شباب المحمدية 1      0 وفاق بوزنيقة

الإتحاد الإسلامي الوجدي 2     0 شباب مريرت

شباب العرائش 0       0 إتحاد تواركة

فتح ويسلان مكناس 0    2 النادي القصري

فتح البيضاء 1         0 إتحاد المحمدية

إتحاد تاونات 2        0 فتح الناضو

محمد الزروالي- محمد الأزمي الادريسي

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5908

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى