مقتل نجل قائد المنطقة الجنوبية في جيش الاحتلال مع المقاومة بغزة

جيش الاحتلال في اشتباك مع المقاومة بغزة

جيش الاحتلال في اشتباك مع المقاومة بغزة

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي عصر الثلاثاء، أن أحد جنوده قتل صباح اليوم، في اشتباك مع عناصر المقاومة الفلسطينية على حدود قطاع غزة.
ووفقا لجيش الاحتلال الذي سمح بنشر الخبر، فإن الجندي القتيل وهو طأفتار ترجمان، هو ضابط في سلاح المظليين، وهو نجل قائد المنطقة الجنوبية في جيش الاحتلال سامي ترجمان”.
وقتل هذا الضابط (28 عاما) خلال اشتباك مسلح مع المقاومة الفلسطينية في القطاع، ليرتفع بذلك عدد جنود الاحتلال الذين اعترف الاحتلال بمقتلهم منذ بدء العملية البرية على قطاع غزة إلى 28 جنديا.
واعترف الجيش الإسرائيلي اليوم بأن أحد جنوده مفقود، واسمه أورون شاؤول، وهو اسم مطابق لاسم جندي قالت كتائب القسام أنها أسرته قبل 3 أيام خلال معركة “الشجاعية” التي قتل فيها 13 جنديا من لواء “غولاني” باعتراف جيش الاحتلال.
وكانت كتائب الشهيد عبد القادر الحسيني قد أعلنت فجر اليوم أن مجموعة من مقاتليها قد إشتبكت مع القوة الاسرائيلية المتمركزة شرق مدينة خانيونس وتحديداً في الزنة، وقد تحدثت الكتائب على لسان الناطق العسكري أبو الوليد أن مقاتلي كتائب الشهيد عبد القادر الحسيني يخوضون إشتباكات مسلحة عنيفة جداً مع قوات الاحتلال في منطقة الزنة وأن المقاتلين يكبدون القوات المتواجدة خسائر كبيرة بالمعدات والأرواح .
وقد تبنت كتائب الشهيد عبد القادر الحسيني رسمياً مسئوليتها عن العملية التي قتل فيها الرقيب ترجمان افياتار وأصيب فيها خمسة جنود آخرين من بينهم إصابتين في حالة خطيرة جداً .
وقالت الكتائب : أن هذه العملية إستمراراً وتراكماً للعمليات التي تنفذها كتائب عبد القادر الحسيني ضمن عملية سيف الله المسلول ” إنتقاماً لدماء الشهداء التي تراق يومياً على يد الجزار الاسرائيلي في مجازر تندى لها الجبين .
وأن الكتائب مستمرة بجهادها حتى تفي لله تعالى وأبناء شعبها ما عاهدت عليه، أن دماء الشهداء لن تذهب هدراً ، وأن الجرائم الإسرائيلية البشعية لن تمر دون عقاب.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5824

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى