تعيين محمد مخوخ مديرا اقليميا للسكنى وسياسة المدينة بتاونات خلفا لمحمد بلخضر الذي عين مديرا جهويا للوزارة بوجدة

المندوب الجهوي للسكنى محمد بلخضر

المندوب الجهوي للسكنى محمد بلخضر بالجهة الشرقية (وجدة)

تاونات :جريدة”تاونات نت”/عين مؤخرا الدكتور محمد مخوخ مديرا اقليميا لوزارة السكنى وسياسة المدينة  بتاونات خلفا لمحمد بلخضر الذي عين مديرا جهويا للوزارة بمدينة وجدة.

 وتجدر الاشارة هنا أن مخوخ من مواليد 1968 بمنطقة بركين باقليم جرسيف، حاصل على شهادة الدكتوراه في بيولوجيا وكمياء  البيئة، شغل منصب رئيس مصلحة السكنى بالمديرية الاقليمية لتاونات، واشتغل وتابع العديد من الملفات المتعلقة بالسكنى والتعمير بجهة تازة الحسيمة تاونات  والمياه والبيئة بوجدة. ويتوفر بحكم تجاربه والمهام التي شغلها على خبرات مهنية وعلمية كفيلة بجعله يقود قطاع السكنى والتعمير باقليم تاونات وينهض به نحو الأفضل.

المندوب الإقليمي للسكنى محمد مخوخ

المندوب الإقليمي للسكنى محمد مخوخ بتاونات

بهذه المناسبة تتقدم  ادارة وهيئة  تحرير جريدة ” تاونات نت” بأحر التهاني لمحمد مخوخ  ومعه محمد بلخضر على الترقية التي حظيا بها متمنين لهما كل النجاح و التوفيق في مهامهما الجديدة على رأس المديرية الاقليمية للسكنى وسياسة المدينة بتاونات بالنسبة لمخوخ والمديرية الجهوية للسكنى وسياسة المدينة بوجدة بالنسبة لبلخضر .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6201

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى