إتحاد تاونات يطيح بإتحاد المحمدية ويواصل ضمن أندية الصدارة‎ Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_5058" align="aligncenter" width="530"] إتحاد تاونات في ملعب 16نونبر بتاونات[/caption] تاونات:جريدة"تاونات نت"/حقق فريق إتحاد تاونات اليو [caption id="attachment_5058" align="aligncenter" width="530"] إتحاد تاونات في ملعب 16نونبر بتاونات[/caption] تاونات:جريدة"تاونات نت"/حقق فريق إتحاد تاونات اليو Rating: 0

إتحاد تاونات يطيح بإتحاد المحمدية ويواصل ضمن أندية الصدارة‎

إتحاد تاونات في ملعب 16نونبر بتاونات

إتحاد تاونات في ملعب 16نونبر بتاونات

تاونات:جريدة”تاونات نت”/حقق فريق إتحاد تاونات اليوم الأحد 18/10/2015؛إنتصارا مهما على إتحاد المحمدية بهدفين لهدف واحد في المواجهة التي أجريت بملعب 16نونبر بالرميلة بمدينة تاونات العليا .

وتندرج هذه المبارة ضمن الجولة الثالثة من بطولة القسم الأول هواة شطر الشمال .

فريق إتحاد المحمدية كان السباق إلى التسجيل عن طريق باعلا قبل أن يدرك فريق إتحاد تاونات التعادل عن طريق  العميد ماجد بولكريش من نقطة الجزاء. وفي حدود الدقيقة 87 تمكن فريق إتحاد تاوتات من توقيع هدف الإنتصار لتنتهي المواجهة بإنتصار فرسان جبالة بهدفين لهدف واحد في مواجهة إتحاد المحمدية الدي سقط الموسم الماضي من القسم الوطني الثاني نخبة .

لاعبي إتحاد تاونات

لاعبي إتحاد تاونات

إنتصار مكن فريق أبناء المدرب عبد الرحيم أسكليط من المواصلة ضمن أندية الصدارة بمجموع سبع نقاط من إنتصارين وتعادل واحد خارج الميدان أمام نهضة مرتيل .

ولنا عودة بالتفصيل للنتائج كاملة المسجلة في الجولة الثالثة شطر الشمال.

محمد الزروالي

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى