إحتفالا بالذكرى 40 للمسيرة الخضراء عامل إقليم تاونات يعطي الإنطلاقة لعدد من المشاريع

تدشينات بإقليم تاونات بمناسبة المسيرة الخضراء

تدشينات بإقليم تاونات بمناسبة المسيرة الخضراء

يونس لكحل-تصوير:عبد الله المهدي:جريدة”تاونات نت”/بمناسبة الاحتفال بالذكرى الأربعون للمسيرة الخضراء قام عامل تاونات الحسن بلهدفة  رفقة مسؤولي المصالح الخارجية  بزيارة عدد من الجماعات الحضرية والقروية بتراب الاقليم وذلك بتاريخ 4و5نونبر2015؛ لإعطاء الانطلاقة لمشاريع تنموية مهمة استفادت منها تلك الجماعات .

عامل الاقليم زار جماعة تمزكانة ووقف على عملية البدء في اصلاح مركزها ضمن مشروع التأهيل الحضري الذي يمول من طرف وزارة التعمير واعداد التراب الوطني ووكالة تنمية الاقاليم الشمالية وعمالة الاقليم بالاضافة اعطاء الانطلاقة لانجاز تجزئة سكنية بمركز الجماعة المذكورة . كما توجه الى جماعة كلاز وقام باعطاء انطلاقة الاشغال التأهيل الحضري لمركز هذه الأخيرة .

تدشينات بمناسبة الذكرى 40

تدشينات بمناسبة الذكرى 40

 هذا واستفادت جماعة مزراوة من انشاء مشروع بناء الاعدادية الثانوية بترابها. وبتاريخ 5 من شهر توجه العامل مرفوقا بعدد من المسؤولين من بينهم رئيس المجلس الإقليمي  محمد السلاسي وعدد من برلمانيي الإقليم الى بلدية قرية أبا محمد وكان في استقبالهم إسماعيل الهاني رئيس البلدية مرفوقا بمستشاري المجلس والسلطات المحلية،  بحيث أعطى الانطلاقة لمشاريع تنموية استفادت منها ساكنة قرية با محمد؛ بعدما تم وضع الحجر الأساس لمشروع بناء رحبة الحبوب والزيتون . كما تم تدشين المركب السوسيو رياضي للقرب المندمج وتدشين الطريق 79 بمركز البلدية ، بالاضافة لزيارة مشاريع في طور الانجاز  من بينها السوق البلدي المغطى ومركز رعاية الطفولة ذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة الى المسجد الكبير الذي توقف عنده العامل لمدة وخاطب المقاول بتمنيه أذاء صلاة التراويح به رمضان القادم .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5910

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى