كلمة في حق إبنة قرية ابا محمد الاستاذة فاطمة ريان المقيمة بأمريكا Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_538" align="aligncenter" width="500"] الاستاذة الحاجة فاطمة ريان[/caption] ان المثل القائل الامور بخواتمها ينطبق على الاستاذة الحاجة فاط [caption id="attachment_538" align="aligncenter" width="500"] الاستاذة الحاجة فاطمة ريان[/caption] ان المثل القائل الامور بخواتمها ينطبق على الاستاذة الحاجة فاط Rating: 0

كلمة في حق إبنة قرية ابا محمد الاستاذة فاطمة ريان المقيمة بأمريكا

 الاستاذة الحاجة فاطمة ريان

الاستاذة الحاجة فاطمة ريان

ان المثل القائل الامور بخواتمها ينطبق على الاستاذة الحاجة فاطمة ريان ابنة قرية بامحمد فبعد التقاعد في قطاع التعليم  (استاذة ثم مديرة) والانتقال الى الولايات المتحدة الامريكية من اجل العيش قرب ابنائها الذين يعملون هناك اصبحت حياتها كلها مليئة بالانشطة الخيرية والجمعوية ليس بالديار التي تقيم فيها فقط بل ايضا في وطنها المغرب وفي بلدتها قرية با محمد.فهي تقوم بدعم العمل الجمعوي الجاد ماديا ومعنويا.

اما اوقات فراغها فهي تخصصها لكتابة الشعر بالعربية والفرنسية والذي ستحوله قريبا الى ديوان وقد وعدت ان تنشر بعض قصائدها في صدى تاونات لان من القراء الاوفياء لهده الجريدة مند سنوات.

ولقد كتبنا هذه الكلمة في حقها رغم اعتراضها على ذلك لانها لاتريد من وراء ما تقوم به لا ناقة ولا جمل ولا تباهي ولا تفاخر ..

ذ.عبد الله المهدي

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3377

تعليقات (1)

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى