إتحاد تاونات يحلق عاليا في صدارة ترتيب القسم الأول هواة شطر الشمال والاتحاد القاسمي يتشبث بالمطاردة‎‎

فريق إتحاد تاونات

فريق إتحاد تاونات

تاونات:منير فلاح/جريدة”تاونات نت”/برسم الدورة السابعة من بطولة الهواة القسم الاول شطر الشمال حقق فريق اتحاد تاونات انتصارا ثمينا على ضيفه العنيد فتح البيضاء الضيف الجديد على هذا القسم  بنتيجة 2 مقابل 1 .

في المقابلة التي جرت يوم الاحد 15 نونبر 2015 على ارضية ملعب 16 نونبر  بتاونات والتي ادارها الحكم محمد الرامي بمساعدة عبد الرحيم اشولي وبدر فرحان من عصبة الشمال.

مع بداية المباراة ظهرت  النوايا الحقيقية لفريق فتح البيضاء بالعودة بنتيجة ايجابية من قلب مدينة تاونات اذ استطاع مباغثة الدفاع التاوناتي مبكرا ليتكمن  من تسجيل هدف السبق في الدقيقة 16 والذي فاجئ المحليين.

 وبفضل المساندة القوية للجمهور التاوناتي واستفاقة لاعبيه استطاع اللاعب توفيق الحصول على ضربة جزاء بعد اسقاطه داخل مربع عمليات الفريق البيضاوي ضربة الجزاء نفذها بنجاح العميد ماجد ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 45 من الشوط الاول وعلى وقع هذا الهدف انتهى الشوط الاول.

وخلال الشوط الثاني اتضح ان الفريق التاوناتي مصر على الفوز إذ لم تمضي سوى 10 دقائق حتى تمكن  من تسجيل هدف الفوز بعد قذفة قوية للاعب ماجد حاول من خلالها الحارس ابعاد الكرة لتصطدم بظهر المدافع محمد شباب وتستقر في شباك حارس فتح البيضاء.

 باقي مجريات المقابلة تميزت بتبادل الهجمات مع احكام الفريق التاوناتي سيطرته على منتصف الملعب حتى اعلان الحكم محمد الرامي نهاية المقابلة بفوز اتحاد تاونات بحصة 2 مقابل 1.

وبهذا الانتصار اضاف فريق الاتحاد 3 نقاط الى رصيده ليعزز صدارته لسبورة الترتيب ب 17 نقطة مبتعدا بنقطتين عن مطارده المباشر فريق الاتحاد القاسمي الذي سحق ضيفه شباب مريرت وزاد من تأزيم وضعيته في اسفل الترتيب وبحصة ثقيلة 5 مقابل 0  ليعلن نفسه كأحد اكبر المنافسين على بطاقة الصعود هذا الموسم.

وفيما يلي النتائج الكاملة للدورة 7:

اتحاد تواركة           0        فتح البيضاء             3

الاتحاد القاسمي        5      شباب مريرت             0

شباب المحمدية         0       النادي القصري          0

شباب العرائش         3      الاتحاد الاسلامي الوجدي 1

اتحاد تاونات           2       فتح البيضاء              1

فتح وسلان            0       سطاد المغربي           0

حسنية لازاري وجدة  0    اتحاد المحمدية              0

الترتيب الى حدود الدورة السابعة:

1 – اتحاد تاونات                     17 نقطة

2 – الاتحاد القاسمي                  15 نقطة

3 – سطاد المغربي                    12 نقطة

4 – فتح وسلان                       12 نقطة

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5590

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى