تعادل اتحاد تاونات بمكناس أمام مطارده فتح وسلان وشكليط يعلنها مباشرة ” نلعب من اجل الصعود”

فريق إتحاد تاونات

فريق إتحاد تاونات

مكناس:جريدة”تاونات نت”/حقق فريق اتحاد تاونات تعادلا ثمينا بالملعب الشرفي بمكناس عندما حل يوم السبت 28 نونبر 2015 ضيفا على فريف فتح وسلان احد اندية المطاردة .

المبارة التي قادها الحكم محمد المريني بمساعدة فيصل السعيدي وجمال الميموني من عصبة الشرق تميزت مند انطلاقتها بالحيطة والحدر من الجانبين مع تسجل بعض الهجمات التي لم تعطي اي جديد الى حدود الدقيقة 71 حيث سيتمكن نجم الفريق ومنقده ماجد من تسجيل هدف السبق بعد تمريرة من اللاعب عماد مطواط.

 فرحة التاوناتيين لم تدم طويلا اد ستعرف الدقيقة 85 تسجيل فريق فتح وسلان لهدف التعادل الدي جاء بسبب سوء تمركز الدفاع التاوناتي. وعلى وقع هدا الهدف اعلن الحكم محمد المريني نهاية المقابلة بتعادل ايجابي وسع من خلاله اتحاد تاونات فارق النقط بينه وبين مطارديه الى 5 نقاط بعد خسارة المطارد المباشر اتحاد سيدي قاسم بملعبه امام الاتحاد الاسلامي الوجدي بنتيجة 1 مقابل 0 .في واحدة من اكبر مفاجأة الدورة ليرفع اتحاد تاونات رصيده في المقدمة الى 21 نقطة وبفرق 5 نقاط عن مطارديه فتح وسلان واتحاد سيدي قاسم وشباب المحمدية الدين يملكون 16 نقطة.

تشكيلة الفريق التاوناتي:

إلياس – امين (الحجاجي) – مطواط – بوبكر -المحفوظي – ادريس – كوطاي – توفيق (الصويك) – صويلح – السنوسي – ماجد.

بقيت الاشارة ان المكتب المسير لفريق اتحاد تاونات  نظم يوم الجمعة الماضي لقاء تواصليا  مع الطاقم التقني واللاعبين  بقاعة الاجتماعات ببلدية تاونات تم من خلاله التعارف بين اعضاء المكتب الجديد/ القديم وبين اللاعبين والطاقم التقني ؛كما وعد المكتب المسير اللاعبين بصرف كافة مستحقاتهم العالقة حالما يتوصل الفريق بمنحة الجامعة والمجلس الجماعي لتاونات مطالبين من اللاعبين بدل كل الجهود من اجل تحقيق حلم الجمهور التاوناتي بالصعود .

وعلى هامش هدا الاجتماع كان لجريدة ” تاونات نت” لقاء مع المدرب المقتدر عبد الرحيم اشكيلط الدي أكد ان الفضل في النتائج التي يحققها الفريق تعود بالاساس الى اللاعبين على الرغم من ان الفريق بدأ الاستعدادات بشكل متأخر جدا منوها بالتزام عناصره ومثابرتها في التداريب مؤكدا انه يقضي فترة رائعة مع الفريق التاوناتي الدي تردد كثيرا في قبول عرض تدريبه بسبب ما عاشه الفريق من مشاكل  السنة الماضية مبرزا انه لم يلمس دلك مطلقا .

وأضاف ان المكتب يوفر له كل مستلزمات العمل وختم كلمته بالقول انه يراهن على تحقيق حلم جمهور مدينة تاونات بالصعود في ظل التركيبة البشرية المحترمة التي يتوفر عليها  الفريق فقط تحتاج بعض التعزيزات شريطة  ان يكون اللاعب الدي سيعزز الفريق يفوق مستواه اللاعب المحلي .

منير فلاح 

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5831

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى