شاهد.. توشيبا تعين “روبوت” كموظفة استقبال تتحدث 3 لغات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_5570" align="aligncenter" width="504"] روبو إمرأة[/caption] عينت الشركة اليابانية العملاقة "توشيبا" روبوت يبدو في هيئة امرأة يابانية، في [caption id="attachment_5570" align="aligncenter" width="504"] روبو إمرأة[/caption] عينت الشركة اليابانية العملاقة "توشيبا" روبوت يبدو في هيئة امرأة يابانية، في Rating: 0

شاهد.. توشيبا تعين “روبوت” كموظفة استقبال تتحدث 3 لغات

روبو إمرأة

روبو إمرأة

عينت الشركة اليابانية العملاقة “توشيبا” روبوت يبدو في هيئة امرأة يابانية، في قسم الاستقبال بمركز تجاري ياباني، وستبدأ عملها بدءاً من الشهر المقبل، وتتحدث الموظفة الآلية اليابانية وتدعى “جانكو شيهيرا” 3 لغات مختلفة، وتجيب عن أسئلة زائري مركز “ذا أكوا ستي مول” في جزيرة أودايبا بطوكيو، باليابانية والإنجليزية والصينية.
ويستطيع الزائر اختيار اللغة التي يتحدث بها ويفهمها من شاشة لمسية لتبدأ الموظفة “جانكو” بالرد على أسئلته واستفساراته باللغة المختارة، وتقتصر قدرات جانكو على الإجابة عن استفسارات معينة، لكن قدرتها على الرد على أسئلة المتحدث، ستأتي بحلول عام 2017.
وصممت شركة توشيبا الروبوت “جانكو” على هيئة إنسان حقيقي له عينان وفم وشعر وجسد، حتى يتفاعل معها الزوار كبار وصغار، ولا يشعرون بأنها إنسان آلى.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4558

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى