فدوى اشنينق التي كانت تدرس بأمريكا وافتها المنية على متن الطائرة وهي عائدة إلى المغرب Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_5574" align="aligncenter" width="500"] المرحومة فدوى إشنينق[/caption]        قرية أبا محمد:جريدة"تاونات نت"/ في جو جنائزي رهيب حضره حشد [caption id="attachment_5574" align="aligncenter" width="500"] المرحومة فدوى إشنينق[/caption]        قرية أبا محمد:جريدة"تاونات نت"/ في جو جنائزي رهيب حضره حشد Rating: 0

فدوى اشنينق التي كانت تدرس بأمريكا وافتها المنية على متن الطائرة وهي عائدة إلى المغرب

المرحومة فدوى إشنينق

المرحومة فدوى إشنينق

       قرية أبا محمد:جريدة”تاونات نت”/ في جو جنائزي رهيب حضره حشد كبير من المواطنين  وعدد من العائلات والشخصيات من ضمنها حرم حميد شباط عمدة فاس تم مؤخرا توديع الآنسة فدوى اشنينق  إلى مثواها الأخير  التي كانت تدرس بالولايات المتحدة الأمريكية  ووافتها المنية  على متن الطائرة  وهي عائدة إلى المغرب  قصد اللقاء مع أسرتها .

وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم مكتب جريدتي “صدى تاونات” و”تاونات نت”بقرية با محمد  في شخص عبد الله المهدي وأسرته بصفته صهر عائلة الفقيدة بأحر التعازي إلى أمها وأبيها وإخوتها   كما تتقدم أسرة اشنينق بالشكر الجزيل إلى كل من واساها في فقدان فلذة كبدها متمنية أن لا يريهم الله أي مكروه وان يحفظهم من كل شر .

 وإنا لله وإنا إليه راجعون.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى