لأول مرة بالجماعات الترابية بإقليم تاونات:إعطاء الانطلاقة لموقع الكتروني رسمي لجماعة عين مديونة Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_5609" align="aligncenter" width="530"] جماعة عين مديونة[/caption] عين مديونة:جريدة"تاونات نت"/أشرف المسؤولون مؤخرا بجماعة عين مديونة بإق [caption id="attachment_5609" align="aligncenter" width="530"] جماعة عين مديونة[/caption] عين مديونة:جريدة"تاونات نت"/أشرف المسؤولون مؤخرا بجماعة عين مديونة بإق Rating: 0

لأول مرة بالجماعات الترابية بإقليم تاونات:إعطاء الانطلاقة لموقع الكتروني رسمي لجماعة عين مديونة

جماعة عين مديونة

جماعة عين مديونة

عين مديونة:جريدة”تاونات نت”/أشرف المسؤولون مؤخرا بجماعة عين مديونة بإقليم تاونات على إعطاء انطلاقة الموقع الالكتروني لجماعة عين مديونة     http://ainmediouna.com  
ويأتي اطلاق هذا  الموقع الالكتروني الرسمي لأول جماعة بإقليم تاونات حسب الدكتور عبد الحميد المكاوي المسؤول على الموقع “ليعكس ما تشهده جماعة عين مديونة من تطور وتقدم وحركية”. والموقع “يقدم حصيلة المجلس الحالي لفترة انتدابه (2009-2015) “.

 وأضاف المسؤول لجريدة (تاونات نت)”ننتهز هذه الفرصة للترحيب بكافة مقترحات وآراء ومساهمات ساكنة الجماعة وزوار جماعتنا من خلال موقعنا الالكتروني حتى نتعاون معاً في سبيل ترقية الخدمات التي تقدمها الجماعة لساكنتها”.

ترى هل “ستغير” باقي الجماعات وتقوم بما قامت به الجماعة القروية “عين مديونة” خاصة أن الموقع الإلكتروني لا يتطلب ميزانية كبيرة  بل يتطلب الإرادة على الإنفتاح وإرادة الشفافية والقرب من الصحافة والمجتمع المدني والساكنة ؟

الميزانية بسيطة لا تتجاوز 5000 درهم لإعداد موقع إلكتروني مناسب …فهل يفعلها الرؤساء؟

نتمنى ذلك وخاصة وأننا نلاحظ أن جماعات قروية في مناطق نائية في بلادنا تتوفر على مواقع إلكترونية رغم فقرها وضعف ميزانياتها….

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4558

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى