اتحاد تاونات يتواضع بميدانه ويكتفي بالتعادل أمام شباب العرائش (2/2)

الفريق التاوناتي

الفريق التاوناتي

تاونات:جريدة”تاونات نت”/اكتفى فريق اتحاد تاونات بالتعادل 2 مقابل 2 امام ضيف شباب العرائش برسم الدورة 10 من بطولة القسم الاول هواة شطر الشمال في المقابلة التي اجريت الاحد 06 دجنبر 2015 بملعب 16 نونبر بتاونات.

الفريق الضيف كشر عن انيابه منذ الدقائق الأولى باحكامه السيطرة على وسط الميدان خلق من خلالها العديد من فرص التسجيل الى حدود الدقيقة 35 اذ سيتمكن نجم الفريق احمد خليل من تسجيل هدف السبق بطريقة رائعة بالرجل اليسرى لم تترك اي حظ لحارس الاتحاد الياس.

 وبعد العودة من فترة الاستراحة بدقيقتين يتمكن نفس اللاعب ونجم المبارة احمد خليل من تسجيل الهدف الثاني بعد سوء تمركز في وسط الدفاع التاوناتي .الهدف نزل كقطعة ثلج على الفريق التاوناتي وانصاره لكن سرعان ما سيتحصل الفريق المحلي على ضربة جزاء في الدقيقة 51 انبرى لها العميد ماجد مسجلا الهدف الاول.

فريق شباب العرائش

فريق شباب العرائش

 باقي اطوار المبارة احكم فيها الضيوف السيطرة على وسط الميدان مع القيام بمحاولات مرتدة شكلت خطورة كبيرة على مرمى الحارس الياس في حين كانت فرص الاتحاد جد محتشمة. وعندما كان الجميع ينتظر اعلان الحكم نهاية المقابلة و بالضبط في الدقيقة 4 من الوقت الضائع العميد ماجد ومن ضربة خطأ على مشارف مربع العمليات يسجل هدف التعادل بطريقة رائعة لتهتز جنبات ملعب 16 نونبر. على  وقع هذا الهدف اعلن الحكم الذي كان في مستوى المباراة نهاية اللقاء بالتعادل 2 مقبل 2 ليرفع اتحاد تاونات رصيده الى 22 نقطة متزعما لسبورة الترتيب وبنفس فارق النقاط على مطارديه المباشرين اتحاد سيدي قاسم العائد بتعادل ايجابي من ملعب فتح البيضاء 1 مقابل 1 و وفتح وسلان العائد كذلك بتعادل سلبي من مارتيل 0 مقابل 0 ليرفعا معا رصيديهما من النقاط الى 17 نقطة في المطارة.

وما ميز هذا اللقاء التصرف اللااخلاقي واللارياضي للاعب عبد الرحيم صالح اثناء تغييره من طرف المدرب اذ رفض مصافحة زميله وركل  مقاعد الاحتياط وتفوهه بألفاظ نابية في وجه المدرب الخلوق عبد الرحيم شكليط اثارت حفيظة الجماهير التي اطلقت سفارة الاستهجان عليه كاحتجاج على تصرفه .

منير فلاح

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5832

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى