تلاميذ بجماعة عين مديونة بتاونات يفجرون قارورات داخل المؤسسة

الثانوية الإعدادية أبو الشتاء الصنهاجي بـ "عين مديونة"

الثانوية الإعدادية أبو الشتاء الصنهاجي بـ “عين مديونة”

حفيظ مينو – عين مديونة- تاونات

فتحت الضابطة القضائية للدرك الملكي بتاونات تحقيقا في ظروف وملابسات انفجار قارورات ممتلئة بحمض مركز يباع عند ‘دروكري” داخل الثانوية الإعدادية أبو الشتاء الصنهاجي والتي لا تبعد إلا أمتار عن سكن قائد جماعة عين مديونة، ما خلق هلعا وخوفا شديدين في صفوف تلاميذها وتلميذاتها والأطر التربوية والإدارية بها.
وتؤكد مصادر من عين المكان لموقع تاونات أن الضابطة القضائية بدأت في الاستماع إلى ثلاثة تلاميذ أكبرهم لا يتجاوز 15 سنة مشتبه في وقوفهم وراء هذا الانفجار ، في انتظار اتخاذ الإجراء المناسب في حقهم.

هذا وفي نفس السياق توصل الموقع ببعض المعلومات من أحد الأطر العاملة بالمؤسسة تفيد ان أن الأمر يتعلق بفرقعة قنينة بلاستيكية مملوءة بالماء الحارق وليس بالمتفجرات كما نشرت جريدة الصباح الورقية وبعض المواقع الإلكترونية . والفاعل، تلميذ منقطع عن الدراسة يقطن بمركز عين مديونة، وقد تمت مراسلة والده عدة مرات لإرجاعه، إلا أنه لم يستجب.

وأضاف نفس المصدر للموقع إن تنقل ممثلي السلطات المحلية والدرك الملكي إلى عين المكان، جاء بناء على طلب رئيس المؤسسة ولجنة اليقظة التي تعبأت لاحتواء الحدث في حينه، وذلك حفاظا على أمن المؤسسة وضمان السير العادي للدراسة، بحيث لم يسجل أي ارتباك في سير الدراسة .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5966

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى