نقابة الصيادلة تهتم بمتطوعي المسيرة الخضراء بقرية با محمد Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_5958" align="aligncenter" width="530"] نشاط نقابة الصيادلة بالقرية[/caption] قرية أبا محمد:جريدة"تاونات نت"/يبدو أن التنافس على العمل ال [caption id="attachment_5958" align="aligncenter" width="530"] نشاط نقابة الصيادلة بالقرية[/caption] قرية أبا محمد:جريدة"تاونات نت"/يبدو أن التنافس على العمل ال Rating: 0

نقابة الصيادلة تهتم بمتطوعي المسيرة الخضراء بقرية با محمد

نشاط نقابة الصيادلة بالقرية

نشاط نقابة الصيادلة بالقرية

قرية أبا محمد:جريدة”تاونات نت”/يبدو أن التنافس على العمل الخيري أصبح على أشده بين مكونات بعض جمعيات المجتمع المدني بقرية با محمد  عملا بقوله تعالى  “وفي هذا فليتنافس المتنافسون…”.

 ففي سابقة هي الأولى من نوعها  قامت  نقابة الصيادلة فرع قرية با محمد بتنظيم حملة طبية لفائدة متطوعي المسيرة الخضراء بشراكة مع السلطات المحلية والمجلس البلدي شملت حوالي تسعون متطوع ومتطوعة استفادوا من خلالها من فحوصات طبية اشرف عليها الطبيب الرئيس للقرية والدكتور العثماني والدكتور منير الشراط الكاتب العام للنقابة والدكتور عصام غزلان رئيس النقابة  والسيدة نجاة لمرابط مسؤولة بالمركز الصحي وطاقم خاص بتصحيح النظر وفحص العيون.  وتم توزيع أدوية بالمجان كما التزم المجلس البلدي بتأدية مصاريف الزجاج الطبي لفائدة ناقصي النظر. وحضر أطوار هذه المبادرة كل من السلطات المحلية وعدد من أعضاء المجلس البلدي.

عبد الله المهدي

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5458

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى