“فرتكا ” شركة وطنية مواطنة مقرها قرية با محمد باقليم تاونات

مصطفى الميسوري مدير شركة فرتكا

مصطفى الميسوري مدير شركة فرتكا

قرية أبا محمد:جريدة”تاونات نت”/من زبون إلى شريك أساسي للمكتب الشريف للفوسفاط في أجواء بطعم اقتصادي خالص دشنت شركة “فرتكا” للأسمدة حضورا متميزا بالمعرض الذي احتضنه المكتب الشريف للفوسفاط مؤخرا بمنطقة “المهاية” بنواحي مكناس على شرفها، جيث واصلت هذه الشركة المواطنة والتي يوجد مقرها بقرية بامحمد، تعزيز حضورها هذه المرة على المستوى الجهوي وذلك اعتبارا للنجاح الذي لقيته سواء على مستوى تعدد عرضها الاقتصادي أو على مستوى الجودة العالية التي تحظى بها منتوجاتها في ميدان الأسمدة الفلاحية.

 وقد حضر هذا المعرض الذي احتضنته أعرق مؤسسة دولية في هذا المجال أكثر من 500 فلاح موزعين على ربوع جهة فاس مكناس؛قدموا لحضور افتتاح معرض منتوجات شركة “فرتكا” قرية بامحمد.

شعار شركة فرتكا

شعار شركة فرتكا

 وقد صادف هذا المعرض حضور وفد عربي يمثل كل الدول العربية تقريبا كدولة قطر والإمارات والأردن ومصر بالإضافة إلى حضور السيد التراب المدير العام للمكتب الشريف للفوسفاط بالمغرب، وهو ما أعطى لهذا المعرض طابعا لا يمكن للمرئ إلا أن يعتز بانتمائه لمنطقة قرية بامحمد،اقليم تاونات المعروفة بغزارة إنتاجها الفلاحي. ولا يمكن إلا أن نستنتج أن شركة “فرتكا ” أصبحت اليوم بفضل الرؤية الجديدة لمديرها العام الشاب السيد مصطفى الميسوري، تمثل نموذجا رائدا للاستثمار في مجال الأسمدة الزراعية بل أصبح من الواجب تثمين هذه التجربة لما لها من دور إيجابي في تحريك العجلة الاقتصادية بالمنطقة. مزيدا من التألق لهذه الشركة المواطنة والتي أصبحت شريكا أساسيا سواء للمكتب الشريف للفوسفاط أو بالنسبة للفلاحة والفلاحين بجهة فاس مكناس، وتعتبر بذلك خير سفير اقتصادي لمنطقة”قرية بامحمد”باقليم تاونات.

عبد الله المهدي

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6027

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى