إتحاد تاونات يعود بنقطة وحيدة من الرباط ويفقد نقطتين ثمينتين عن مطارده المباشر في اخر جولات الذهاب‎ Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_6023" align="aligncenter" width="530"] إتحاد تاونات[/caption] الرباط:جريدة "تاونات نت"/إختتم فريق اتحاد تاونات لكرة القدم مرحلة الذهاب ب [caption id="attachment_6023" align="aligncenter" width="530"] إتحاد تاونات[/caption] الرباط:جريدة "تاونات نت"/إختتم فريق اتحاد تاونات لكرة القدم مرحلة الذهاب ب Rating: 0

إتحاد تاونات يعود بنقطة وحيدة من الرباط ويفقد نقطتين ثمينتين عن مطارده المباشر في اخر جولات الذهاب‎

إتحاد تاونات

إتحاد تاونات

الرباط:جريدة “تاونات نت”/إختتم فريق اتحاد تاونات لكرة القدم مرحلة الذهاب بتعادل سلبي عندما حل يوم السبت 9 يناير 2016 ضيفا على فريق اتحاد تواركة المعذب في اسفل الترتيب.

المباراة التي اختضنها ملعب احمد الشهود بالرباط تميزت بالتكافئ شوط لكل فريق، وسيطر الفريق الرباطي على مجريات الشوط الاول وكاد في اكثر من مناسبة ان يسجل هدف السبق لولا التسرع تارة او عدم التركيز تارة اخرى.

 اما الشوط الثاني فقد عرف استفاقة الفريق التاوناتي وسيطر على اغلب فترات هذا الشوط دون استغلال الفرص التي اتيحت له وترجمتها الى اهداف.

وبهذا التعادل حافظ الفريق التاوناتي على زعامة الترتيب رافعا رصيده الى النقطة 30 متوجا بلقب الخريف الفخري الا انه فقد نقطتين ثمينتين عن مطارده المباشر اتحاد سيدي قاسم الذي اكرم وفادة ضيفه فتح وسلان مكناس المطارد الثاني بحصة 5 مقابل 0 ليرفع رصيده الى النقطة 27 في الرتبة الثانية.

وفي اولى مباريات الاياب يتنقل الفريق التاوناتي الى الناظور لمواجهة فتحها المعذب في اسفل الترتيب في حين يسافر المطارد المباشر اتحاد سيدي قاسم الى وجدة لمواجهة  حسنية لازراي الفريق الصعب المراس بميدانه وامام جمهوره.

منير فلاح

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5458

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى