حزب التقدم والاشتراكية يجدد فرعه بجماعة الرتبة بنواحي غفساي ويصدر بيانا استنكاريا Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_6055" align="aligncenter" width="500"] مناضلو حزب التقدم والاشتراكية بجماعة الرتبة[/caption] غفساي:جريدة"تاونات نت"/التأم مناضلو حزب الت [caption id="attachment_6055" align="aligncenter" width="500"] مناضلو حزب التقدم والاشتراكية بجماعة الرتبة[/caption] غفساي:جريدة"تاونات نت"/التأم مناضلو حزب الت Rating: 0

حزب التقدم والاشتراكية يجدد فرعه بجماعة الرتبة بنواحي غفساي ويصدر بيانا استنكاريا

مناضلو حزب التقدم والاشتراكية بجماعة الرتبة

مناضلو حزب التقدم والاشتراكية بجماعة الرتبة

غفساي:جريدة”تاونات نت”/التأم مناضلو حزب التقدم والاشتراكية بجماعة الرتبة في إطار جمع عام لتشكيل مكتب جديد لحزب التقدم والاشتراكية بجماعة الرتبة ، حيث حضر هذا الجمع العام ،كل من الكاتب الاقليمي للحزب  عبد الرحيم بوعسرية ومحمد الحناوي عضو مجلس جهة فاس مكناس ، وأعضاء اللجنة المركزية للحزب .

 وقد تضمن جدول أعمال هذا الجمع نقطة فريدة ارتبطت بتشكيل مكتب فرع حزب التقدم والاشتراكية بجماعة الرتبة . وبعد الكلمة الافتتاحية لعبد الرحيم بوعسرية ،الذي ذكر فيها في البداية بالقانون الأساسي للحزب ،ثم عرج فيما بعد على تجربة الحزب داخل الحكومة الحالية والنتائج التي حققها وزراء حزب التقدم والاشتراكية ؛ تناول الكلمة بعده عبد الحق أبوسالم رئيس جماعة الرتبة ،الذي استحضر من خلالها النتائج المشرفة التي حصل عليها الحزب بالجماعة خلال الانتخابات الأخيرة ،وطالب من الجميع ان يستحضر هذه المحطة ، وإن يأخذ منها العبرة حتى لا نصاب بالغرور. فيجب علينا جميعا تكثيف الجهود من أجل تحقيق التنمية للساكنة التي وضعت ثقتها في الحزب ، و اعتبر الأصوات الممنوحة بمثابة تكليف وليس تشريف ، فالاصوات ثقل كبير على عاتق المناضلين ، الذين هم اليوم مطالبون أكثر من أي وقت مضى ببذل مزيد من الجهد و نهج سياسة القرب مع الساكنة. وبالمناسبة اعتبر رئيس جماعة الرتبة أن الجماعة لا زالت بعيدة كل البعد عن التنمية و طالب من الكاتب الاقليمي نقل الصورة كما هي لوزراء الحزب وعلى رأسهم الوزير نبيل بنعبد الله ،قصد توجيه بوصلتهم جميعا ، نحو هذه المنطقة التي لا شيئ يقول شيئا بها رغم كل ما تحقق؛ وبالتالي فالاعتراف بالجميل لهذه الساكنة لا يمكن أن يتم إلا ببرمجة وتنفيذ مشاريع تنموية مهيكلة .
بعد ذلك تناول الكلمة عبد الكريم بوعسرية و جواد بنطاهر عضوي اللجنة المركزية للحزب اللذان أبديا تضامنهما المطلق مع ساكنة جماعة الرتبة ،ومن بين الأمور التي أثارت انتباههما الحالة المتردية للطريق الرابطة بين غفساي الرتبة .
وبعد مناقشة مستفيضة للكلمات من طرف الحضور؛مر الجمع العام إلى تشكيل المكتب بشكل ديموقراطي اعتمد فيه الانتخاب لكل أعضاء المكتب فجاءت التشكيلة كما يلي:

الكاتب : عبد الكامل محمود
نائبه: عبد الفضيل السعداني
الأمين : عبد اللطيف البقالي
نائبه : محمد البقاق
المقرر: عبد العزيز أبو سالم
نائبه : عبد المالك العماري
المستشارون: نورة الزغاري ، نجية الشعيبي ، عمر حيون ، مصطفى زائر ،إكرام الخضراوي ، عبد الالاه المرنيسي، عبد السلام عاشر ، عبد المجيد الفديني ، عادل الصغوري ، عبد السلام الشاوني ، آسية طاورطي ، عبد الكريم البقالي الذي أسندت له مهمة الإعلام والتواصل .

محمد حجاج

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى