تكريم 11موظفا بعمالة إقليم تاونات الذين تمت إحالتهم على التقاعد

تكريم موظفة بعمالة تاونات

تكريم موظفة بعمالة تاونات من طرف عامل تاونات

تاونات:جريدة”تاونات نت”/أشرف حسن بلهدفة عامل إقليم تاونات يوم الإثنين 18يناير 2016 على حفل استقبال نظم على شرف 11 موظفا العاملين بمصالح الكتابة العامة للعمالة والوحدات الإدارية التابعة للإقليم، منهم 03  موظفين المنعم عليهم بأوسمة ملكية كريمة بمناسبة الذكرى السادسة عشرة لعيد العرش المجيد لسنة 2015 و 08 موظفين تمت إحالتهم على التقاعد برسم السنة الماضية على إثر انتهاء مشوارهم المهني.

كريم موظفين بتاونات

تكريم موظفين بتاونات من طرف عامل إقليم تاونات

وقد ألقى عامل الإقليم كلمة بالمناسبة هنأ فيها الموظفين المنعم عليهم بأوسمة ملكية كريمة من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس وشكر الموظفين المحالين على التقاعد على الجهود القيمة التي بذلوها طيلة مشوارهم الإداري والخدمات الجليلة  التي أسدوها  للإدارة  وللوطن طيلة مسارهم المهني، متمنيا لهم الصحة والعافية وحياة سعيدة .

تكريم موظفين بمقر عمالة تاونات

تكريم موظفين بمقر عمالة تاونات

وفي نهاية الحفل تم توشيح صدور الموظفين المنعم عليهم بأوسمة ملكية كريمة، وتسليم شواهد تقديرية لفائدة الموظفين المحالين على التقاعد.

ويندرج هذا الحفل في إطار العناية التي توليها السلطة الإقليمية لتاونات لمختلف فئات الموظفين والأعوان وعيا منها بأهمية العنصر البشري باعتباره المحرك الأساسي لدواليب الإدارة وعنصرا فاعلا في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

تكريم موظفين بتاونات

تكريم موظفين بتاونات

وتجدر الإشارة أن هذا اللقاء حضره كل من البرلماني محمد السلاسي رئيس المجلس الإقليمي وبعض نواب الإقليم في البرلمان و الكاتب العام للعمالة ورؤساء المصالح الأمنية الإقليمية ورجال السلطة ورؤساء أقسام ومصالح الكتابة العامة للعمالة وبعض الموظفين.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5590

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى