جمعية الاعمال الاجتماعية لموظفي بلدية تاونات تقيم حفل تأبين للمرحومين لطيفة العبادي و حفيظة اطريشا و جمال اتباتو Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_6169" align="aligncenter" width="530"] جانب من الحضور في حفل التأبين للمرحومين لطيفة العبادي وحفيظة إطريشا وجمال اتباتو[/caption] تاونات [caption id="attachment_6169" align="aligncenter" width="530"] جانب من الحضور في حفل التأبين للمرحومين لطيفة العبادي وحفيظة إطريشا وجمال اتباتو[/caption] تاونات Rating: 0

جمعية الاعمال الاجتماعية لموظفي بلدية تاونات تقيم حفل تأبين للمرحومين لطيفة العبادي و حفيظة اطريشا و جمال اتباتو

جانب من الحضور في حفل التأبين

جانب من الحضور في حفل التأبين للمرحومين لطيفة العبادي وحفيظة إطريشا وجمال اتباتو

تاونات:جريدة”تاونات نت”/اقامت جمعية الاعمال الاجتماعية لموظفي بلدية تاونات وبتنسيق وشراكة  مع المجلس الجماعي لتاونات حفل تأبين للمرحومين لطيفة العبادي و حفيظة اطريشا وجمال اتباتو الموظفين قيد حياتهم ببلدية تاونات وباشوية تاونات مساء يوم الجمعة 22 يناير2016 بقاعة الاجتماعات  بالقصر البلدي لتاونات.

 وتميز الحفل بحضور  محمد قلوبي رئيس المجلس الجماعي لتاونات و  باشا مدينة تاونات و بعض اعضاء المجلس الجماعي وعائلات المرحومين.

جانب من حفل التأبين

جانب من حفل التأبين

 وقد استهل الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحاضرين الفقيه احمد المتوكل تلتها كلمة  الشريف المسيح رئيس جمعية الاعمال الاجتماعية وكلمة  محمد قلوبي رئيس بلدية تاونات وكلمة عبد اللطيف حلويت باشا مدينة تاونات جميعها ( الكلمات)انصبت على ذكر مناقب المرحرمين والاخلاق العالية التي كانوا يتميزون بها وتفانيهم في العمل بكل جد واخلاص طوال مسارهم المهني المتميز، مؤكدين ان بلدية تاونات وباشوية تاونات قد فقدا اناس في غاية الطيبوبة وحسن المعاملة والاخلاق العالية متمنيين لهم الرحمة و المغفرة مقدمين العزاء مجددا لعائلاتهم ، منوهين بهذه المبادرة الانسانية النبيلة لجمعية الاعمال الاجتماعية لموظفي جماعة تاونات والتي تحمل في طياتها كل معاني المحبة والإخاء وأواصر التضامن التي تجمع بين الموظفين فيما بينهم.

حفل تأبين المرحومين

حفل تأبين المرحومين

كما تميز الحفل بإلقاء كلمة في حق المرحومتين لطيفة العبادي و حفيظة اطريشا القتها عضو مكتب الجمعية الاعمال الاجتماعية لموظفي جماعة تاونات خديجة الادريسي البوزيدي نيابة عن كافة موظفي الجماعة . فيما كلمة موظفي باشوية تاونات القاها في حق المرحوم جمال اتباتو عبد السلام فنين بالنيابة عن زملائه.

حفل تأبين

حفل تأبين

 وخلال القاء الشهادات في حق المرحومين خيم الحزن ومشاعر الحسرة والتأثر والدموع على ملامح كافة الحاضرين خاصة وان الكلمات كانت مؤثرة و صادقة مما يبين المكانة المتميزة التي كانا يحظيا بها المرحومين بين زملائهم.

 والقى الاستاذ شوقي الفيلالي ضيف هذا الحفل التأبيني موعظة تمحورت حول موضوع التذكير بالموت.

حفل تأبين مرحومين بتاونات

حفل تأبين مرحومين بتاونات

 وفي ختام هذا الحفل التأبيني تم تسليم بعض الهدايا الرمزية على اسر وعائلات المرحومين .

بقي ان نشير في الاخير ان جمعية الاعمال الاجتماعية لموظفي بلدية تاونات دأبت منذ تأسيسها سنة2012 على تنظيم مثل هذه الحفلات سواء في السراء او الضراء .وهي بادرة طيبة تستحق التنويه والتشجيع.ولعل هذا الحفل قد يخفف نسبيا من معاناة عائلات المرحومين الذين استحسنوا كثيرا هذه المبادرة معتبرينها اكبر تشريف واعتراف وحب للمرحومين.

منير فلاح

 

 

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5472

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى