إتحاد تاونات …هل هي بداية النهاية ؟؟

جمهور إتحاد تاونات -أرشيف

جمهور إتحاد تاونات -أرشيف

ملعب سلوان:جريدة”تاونات نت”/في اولى دورات الاياب من بطولة القسم الاول هواة شطرالشمال عاد فريق اتحاد تاونات خاو الوفاض من رحلته الى الناظور عندما حل يوم الاحد 24 يناير 2015 ضيفا على فتح الناظور المعدب في اسفل الترتيب في اللقاء الذي دار على ارضية ملعب سلوان الترابي بدون جمهور؛والذي يصلح لكل شيء الا لإجراء مباراة في كرة القدم وانهزم امامه بحصة 2 مقابل 1.

وتعتبر هذه الهزيمة الثانية للتاوناتيين هذا الموسم بعد الاولى امام حسنية لازاري الوجدي ليتجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 30.هذه الهزيمة استفاد منها المطارد المباشر اتحاد سيدي قاسم الذي عاد بنقطة ثمينة من وجدة عندما حل ضيفا على حسنية لازاري وتعادل معه 2 مقابل 2 ليرفع رصيده الى النقطة 28 بفارق نقطتين عن المتزعم اتحاد تاونات.

وتأتي هزيمة ممثل مدينة تاونات لتطرح اكثر من تساؤل عن سر تراجع اداء الفريق في اللقاءات الاخيرة خاصة وان الفريق عائد من عطلة منتصف الموسم معززا صفوفه بلاعبين قيل عنهم في مستوى كبير وسيقدمون الاضافة المرجوة للفريق في مرحلة الاياب  مع  فسخ عقود مجموعة من اللاعبين الذين لم يقدموا المطلوب منهم في مرحلة الذهاب.

ويتخوف الجمهور التاوناتي خاصة بعد هذه البداية المتعثرة من اعادة سيناريو الموسم الماضي الذي ظل فيه الفريق يتسيد البطولة  و بفارق وصل 14 نقطة عن اقرب مطارديه قبل ان ينهي الموسم في المرتبة الرابعة  وبالتالي بداية انهيار الفريق وضياع مزيد من النقاط، متمنيا ( الجمهور) ان تكون مجرد سحابة صيف عابرة ويعود الفريق الى سكة الانتصارات ومواصلة الزعامة حتى تحقيق حلم الجمهور التاوناتي برؤية فريقه في المجموعة الوطنية الثانية الموسم المقبل.

والدورات القادمة كفيلة بالاجابة عن هذه الاسئلة ؟؟

منير فلاح

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6042

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى