الضابط ياسر البوزيدي يثير الإنتباه بالمعرض الدولي للطيران بمراكش Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_623" align="aligncenter" width="500"] ياسر الإدريسي البوزيدي ضابط طيار في المعرض الدولي للطيران بمراكش يثير الإنتباه...[/caption] لم تقو [caption id="attachment_623" align="aligncenter" width="500"] ياسر الإدريسي البوزيدي ضابط طيار في المعرض الدولي للطيران بمراكش يثير الإنتباه...[/caption] لم تقو Rating: 0

الضابط ياسر البوزيدي يثير الإنتباه بالمعرض الدولي للطيران بمراكش

ياسر الإدريسي البوزيدي ضابط طيار في المعرض الدولي للطيران بمراكش يثير الإنتباه...

ياسر الإدريسي البوزيدي ضابط طيار في المعرض الدولي للطيران بمراكش يثير الإنتباه…

لم تقو سمية بنخلدون، الوزيرة المنتدبة لدى وزير التعليم العالي، على كتمان فرحتها بلقاء ابنها مؤخرا خلال افتتاح المعرض الدولي للطيران بمراكش، فغلبتها عاطفة الأمومة وعادت بعد أن تقدم الوفد الرسمي خطوات في طريقه لتعانق الطيار بحرارة حيث طلب منها أخذ صورة تذكارية، وسط اندهاش الجميع الذين لم يستوعبوا الموقف بمن فيهم رئيس الحكومة بنكيران قبل أن تخبرهم أنه ابنها..

وأثار وجود ياسر الإدريسي البوزيدي، ضابط طيار في القوات المسلحة الملكية (سلاح جو) ابن عبد اللطيف الإدريسي البوزيدي بن محمد سي عبد السلام (مهندس ومقاول /ينحدر من مدينة تاونات)، تقول بعض المصادر الصحفية، الكثير من الاهتمام وهو يقدم شروحات حول الطائرة الحربية التي يقودها، وذلك خلال افتتاح المعرض الدولي للطيران بمراكش.
وقال مصدر مطلع، إن الوفد الرسمي الذي كان يرأسه بنكيران، وضم عددا من كبار المسؤولين العسكريين والمدنيين، سلم أفراده على الضابط بشكل عاد بمن فيهم الوزيرة التي كانت تعلم بوجوده في المعرض لكنها فوجئت به في طريق الوفد.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى